احدث موديلات عبايات للعروس في المناسبات الرمضانية 2021

موديلات عبايات للعروس خلال شهر رمضان المبارك متنوعة الصيحات والألوان. تعكس العبايات اطلالة أنيقة ومفعمة بالأنوثة خصوصا خلال المناسبات الرمضانية.

"هي" اختارت احدث موديلات عبايات للعروس في المناسبات الرمضانية 2021.

عبايات مزيّنة بالأحجار

موديلات عبايات للعروس من فاطمة المحمد

من أجمل الموديلات الرائجة للمناسبات الرمضانية تلك المزيّنة بالأحجار. اختارت الاعلامية الاماراتية اسمهان النقبي عباءة باللون الأسود من قماش الساتان مزيّنة بالأحجار والورود على أحد الجانبين. ومن اطلالات الاعلامية حوراء الفارسي لفتتنا عباءة باللون الزيتي بقصة واسعة مع تطريزات خطوط طولية باللون الفضي وأكمام واسعة وعباءة أخرى باللون الأسود جاءت أكمامها مطرزة باللون الفضي.

ومن البلوغر العمانية بسمة آل عيسى ، اخترنا عباءة باللونين الأخضر والأسود المرصعة بأحجار ملوّنة.

عبايات لامعة

موديلات عبايات للعروس من فاطمة المازمي

انتقينا من اطلالات مصممة الأزياء الاماراتية فاطمة المازمي عباءة على شكل معطف والذي أصبح من أبرز الصيحات الرائجة خلال السنوات الأخيرة، مع ياقة عريضة باللون الذهبي. واعتمدت مدونة الموضة القطرية فاطمة المحمد عباءة باللون الاسود اللامع مع أكمام واسعة صُممت من قماش الأخضر المخملي على أطرافها.

عبايات مزيّنة بالريش

 موديلات عبايات للعروس من خولة المراغي

ومن ابرز الصيحات الرائجة تلك المزيّنة بالريش حيث ارتدت مدونة الموضة الاماراتية عباءة بلون الاخضر الباستيل مع فستان مُزيّن صدره بالريش. وبدورها اختارت الاعلامية البحرينية خولة المراغي عباءة ذهبية مُزيّنة أكمامها بصيحة الريش.

هذه احدث موديلات عبايات للعروس في المناسبات الرمضانية 2021، اختاري منها الأجمل لإطلالتك خلال شهر رمضان المبارك.