احدث موديلات فساتين خطوبة باللون الزهري من وحي النجمات

فساتين خطوبة باللون الزهري من أكثر الألوان قربا لقلوب الفتيات لما يعكسه من أنوثة وأناقة على كل اطلالة. وتحرص بيوت الأزياء على تصميم فساتين زهرية ضمن مجموعاتهم.

"هي" اختارت احدث موديلات فساتين خطوبة باللون الزهري من وحي النجمات.

اليسا

فساتين خطوبة باللون الزهري من ايلي صعب

تالقت الفنانة اللبنانية اليسا في مهرجان "كان السينمائي " بفستان زهري من مجموعة ايلي صعب Elie Saab  بأكمام واسعة كالفراشة مع ياقة مفتوحة على شكل v  وتنورة منسدلة.

نانسي عجرم

اختارت النجمة اللبنانية نانسي عجرم في إحدى حفلاتها فستانا زهريا ناعما بحمالات مع تنورة منسدلة من مجموعة المصمم اللبناني ايلي صعب.

أصالة

فساتين خطوبة باللون الزهري من يوسف الجسمي

أما الفنانة السورية اصالة فقد تألقت بفستان زهري من تصميم يوسف الجسمي Youssef AlJasmi  جاء بأكمام واسعة ومفتوحة مع تطريزات فضية على قسمه العلوي.

ميريام فارس

فساتين خطوبة باللون الزهري من هبه القرشي

وانتقت النجمة اللبنانية ميريام فارس بفستان زهري من تصميم السعودية هبه القرشي جاء بأكمام طويلة مع ياقة مفتوحة على شكل v  مع تنورة منفوشة وحزام عريض حدد الخصر.

احلام

فساتين خطوبة باللون الزهري من زهير مراد

من اجمل اطلالات الفنانة الاماراتية احلام، فستان من تصميم زهير مراد Zuhair Murad  صمم بأكمام طويلة مع تنورة عمودية وأخرى منفصلة وطرز بأحجار فضية.

بلقيس فتحي

فساتين خطوبة باللون الزهري من فؤاد سركيس

اختارت الفنانة الكويتية بلقيس فتحي فستانا زهريا من تصميم فؤاد سركيس بقصة a line  مع أكمام طويلة وتنورة منفوشة وحزام حدد الخصر وطُرز الفستان بأحجار ذهبية.

نجوى كرم

فساتين خطوبة باللون الزهري من رامي قاضي

من توقيع المصمم اللبناني رامي قاضي Rami Kadi  تألقت شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم بفستان زهري منسدلا مع أكمام كالفراشة واسعة ومفتوحة.

نوال الكويتية

فساتين خطوبة باللون الزهري من تصميم زهير مراد

تألقت الفنانة نوال الكويتية بفستان زهري مميز حمل توقيع المصمم اللبناني زهير مراد، جاء بأكمام منفوخة وتنورة منسدلة وحزام رفيع على الخصر مع لمسات براقة باللون نفسه.

هذه احدث موديلات فساتين خطوبة باللون الزهري من وحي النجمات، اختاري منها الفستان الذي يعجبك وتألقي بإطلالة تُشبه النجمات.