فساتين سهرة محتشمة من الدانتيل لعيد الأم

لا تقل أهمية مهمة اختيار فستان أم العروس عن فستان زفاف ابنتها، فماذا لو كان هذا اليوم يجمع بين مناسبتين مميزتين، حفل الزفاف وعيد الأم. تتعدد موديلات فساتين أم العروس لكن هناك بعض المعايير التي يجب أخذها بعين الاعتبار للحصول على اطلالة ملفتة وأنيقة.

"هي" جمعت فساتين سهرة محتشمة من الدانتيل لعيد الأم.

نصائح لأم العروس

 فساتين لأم العروس من ريم عكرا

من الموديلات التي على والدة العروس اختيارها، تلك المحتشمة التي تليق بسنها وبإطلالتها، وبألوان تناسبها بعيدة عن تلك الفاتحة واعتماد الألوان الداكنة أو النيود. أما الاقمشة فأجملها الدانتيل لما تعكسه من أناقة وأنوثة.

فساتين سهرة بتصاميم عالمية

اخترنا فساتين تُناسب أم العروس بموديلات متعددة منها فستان باللون البنفسجي وبقصة a line  مع أكمام طويلة من مجموعة Terani  وفستان باللونين الكحلي والأبيض من تصميم Tadashi Shoji  بأكمام طويلة وقصة عمودية.

ومن مجموعة Morilee  انتقينا فستان ناعم من الدانتيل بأكمام طويلة وياقة على شكل v باللون الزهري النيود مع حزام رفيع مُزيّن بأحجار فضية.

فساتين بتصاميم لبنانية

فساتين لأم العروس من طوني ورد

من توقيع المصممين اللبنانيين اخترنا فستان زهري من مجموعة طوني ورد Tony Ward باللون الزهري مع أكمام طويلة ومنفوخة من الشيفون مطرزة بالدانتيل على صدره وعلى التنورة.

وباللون البرونزي لفتنا فستان سهرة من مجموعة المصمم زياد نكد Ziad Nakad  بأكمام طويلة تصل للأرض من قماش الدانتيل والحرير وتنورة عمودية.

لإطلالة ناعمة وعصرية وقع اختيارنا على فستان من تصميم ريم عكرا Reem Acra  باللونين الأخضر الداكن والبيج جاء بأكمام طويلة من الشيفون مع ذيل طويل من القماش اللامع.

ولمحبات لون الغريج الذي يجمع بين اللونين البيج والرمادي الفاتح، لفتنا فستان بأكمام طويلة من الشيفون والريش مع تنورة منسدلة مُزيّن بأحجار فضية من مجموعة المصمم اللبناني ايلي صعب Elie Saab .

هذه أبرز فساتين سهرة محتشمة من الدانتيل لعيد الأم، اختاري منها التصميم الذي يتناسب مع إطلالتك وسنك.