احدث موديلات عبايات للعروس من تصميم الاماراتية شذى عيسى

موديلات عبايات اماراتية للعروس من أساسيات اطلالاتها. وتشتهر المصممة شذى عيسى بالعبايات والقفاطين العصرية التي تتماشى مع ذوق المرأة العربية التي تبحث عن اطلالة متجددة وأنيقة.

"هي" تعرض احدث موديلات عبايات للعروس من تصميم الاماراتية شذى عيسى.

عبايات اماراتية تشبه الفستان

موديلات عبايات اماراتية للعروس مطرزة

اخترنا مجموعة عبايات متنوعة الألوان والموديلات حيث يُمكن للعروس اختيار أكثر من تصميم لإطلالة مختلفة.

بأكمام طويلة وواسعة يُمكن للعروس انتقاء عباءة باللون الأزرق مطرزة بالفضي لإطلالة ناعمة ومريحة، واخترنا تصميم رمادي من قماش الحرير جاء بقصة متفاوتة الطول، وايضا عباءة باللون الزهري مع أكمام طويلة ومنفوخة مع ياقة على شكل v مطرزة بالفضي.

ولفتنا من مجموعة المصممة الاماراتية عباءة باللون الغريج مع تطريزات باللونين الذهبي والأسود، وعباءة بيضاءة على شكل فستان مطرزة بأحجار فيروزية اللون على الياقة المفتوحة والمُزيّنة بشرائط.

عبايات اماراتية مفتوحة

موديلات عبايات اماراتية للعروس باللون النيلي

لمحبات العبايات المفتوحة يُمكنهن اختيار من تصميم شذى عيسى عباءة باللون النيلي من الحرير مع أكمام طويلة وواسعة مطرزة بالفضي، وباللون التوتي انتقينا عباءة مفتوحة مع أكمام متوسطة الطول وواسعة مطرزة باللونين الفضي والبرونزي.

ولإطلالة شتوية يُمكن اعتماد عباءة باللون الغريج الذي يجمع بين اللونين الرمادي والبيج، مع تطريزات ذهبية على الأكمام والصدر، بالإضافة الى عباءة باللون الزهري الفاتح مع أكمام متوسطة الطول تشبه الجرس ومطرزة بالفضي.

عبايات اماراتية بأكمام قصيرة

موديلات عبايات اماراتية للعروس باللون الزهري

لإطلالة صيفية للعروس يُمكنها اختيار عباءة من مجموعة المصممة الاماراتية شذى عيسى باللون الزهري مع تطريزات فضية، وعباءة باللون الأزرق الداكن مع تطريزات ناعمة.

ومن العبايات الرائجة تلك المصممة بصيحة الجيوب فهي تعكس اطلالة عصرية للعروس ولفتنا منها عباءة باللون النيلي.

هذه احدث موديلات عبايات للعروس من تصميم الاماراتية شذى عيسى، اختاري منها الاجمل لإطلالتك.