بمناسبة يوم المرأة العالمي اجمل موديلات فساتين زفاف من مصممات عربيات

اجمل موديلات فساتين زفاف



اجمل موديلات فساتين زفاف تبحث عنها العروس ليومها الكبير. وكل موسم تطرح المصممات العربيات مجموعات جديدة تتناسب مع أحدث الصيحات ومختلف الأواق.

"هي" اختارت بمناسبة يوم المرأة العالمي اجمل موديلات فساتين زفاف من مصممات عربيات.

ريم عكرا

اجمل موديلات فساتين زفاف من ريم عكرا

تعتبر المصممة اللبنانية ريم عكرا من اشهر المصممات في العالم والعالم العربي، واخترنا من مجموعتها لعام 2021 فستان ناعم بقصة الأميرات مع أكمام طويلة ومكشوفة الكتفين مع تنورة منفوشة من قماش الساتان.

ساندرا منصور

اجمل موديلات فساتين زفاف من ساندرا منصور

ومن تصميم اللبنانية ساندرا منصور انتقينا فستان عاجي ملفت بأكمام طويلة كالجرس وياقة مفتوحة على شكل v  مع تنورة منسدلة مطرز بأحجار ملوّنة.

غاليا الفهد

 اجمل موديلات فساتين زفاف من غاليا الفهد

ومن تصميم الاماراتية غاليا الفهد لفتنا فستانين، فستان من الحرير بقصة منفوشة وأكمام منفوخة puff  وفستان آخر من قماش التول جاء منفوشا مع أكمام قصيرة بصيحة الكشكش.

ريما دحبور

كما اخترنا فستان زفاف ارتدته المصممة الاردنية الفلسطينية الأصل ريما دحبور، جاء بقصة ميدي مع أكمام منسدلة ومطرز بأحجار فضية.

ياسمين يحيي

اجمل موديلات فساتين زفاف من ياسمين يحيى

تعد المصممة المصرية ياسمين يحيى من الأسماء الساطعة في عالم الأزياء بمنطقة الشرق الاوسط، وهي صاحبة علامة YEYA COUTURE . اخترنا من تصاميمها فستان زفاف ملفت بقصة الحورية مع ياقة مفتوحة على شكل v وأكمام مصممة كالفراشة.

شهيرة لاشين

اجمل موديلات فساتين زفاف من شهيرة لاشين

كما اشتهرت المصممة المصرية شهيرة لاشين بفساتينها المميزة، اخترنا منها فستان منسدل من قماش التول مع تطريزات باللون الاخضر.

رزان العزوني

 اجمل موديلات فساتين زفاف من رزان العزوني

هي من المصممات السعوديات الرائدات في عالم الأزياء، اخترنا من مجموعتها فستان زفاف بقصة a line  مع حمالات عريضة من الشيفون وتنورة منفوشة مطرز بالسنابل.

أديبة المحبوب

 اجمل موديلات فساتين زفاف من أديبة المحبوب

واستطاعت المصممة الكويتية أديبة المحبوب الوصول الى العالمية بتصاميمها المذهلة لفساتين الزفاف، اخترنا من مجموعاتها فستان زفاف بحمالات مع ياقة على شكل قلب مع تنورة منفوشة مُزيّن بالفضي.

بمناسبة يوم المرأة العالمي اجمل موديلات فساتين زفاف من مصممات عربيات، اختاري منها الفستان الذي يُعجبك وتألقي خلال يومك الكبير.