مجموعة فساتين زفاف ماغي سوتيرو لربيع وصيف 2021

قدمت المصممة العالمية ماغي سوتيروMaggie Sottero  فساتين زفاف لربيع وصيف 2021 حيث تضمنت تصاميم  حالمة ورومانسية فريدة من نوعها لتكمل إطلالة العروس خلال حفل الزفاف، بأسلوب كلاسيكي وعصري وناعم يتناسب مع حفلات الزفاف في أماكن خارجية أو في قاعة مغلقة.

"هي" تعرض مجموعة فساتين زفاف ماغي سوتيرو لربيع وصيف 2021.

فساتين زفاف بقصة الحورية

فساتين زفاف ماغي سوتيرو بقصة الحورية

تضمنت المجموعة فساتين زفاف بقصة الحورية جاءت بأكمام متنوعة منها طويلة ومنسدلة بالإضافة الى الحمالات الرفيعة واستخدمت أقمشة التول والشيفون والدانتيل وزُيّنت بعضها بالأزرار على منطقة الظهر وايضا بالورود ثلاثية الأبعاد وبلمسات براقة.

فساتين زفاف بقصة منسدلة

فساتين زفاف ماغي سوتيرو بقصة منفوشة

ولم تغب الفساتين بقصة منسدلة من مجموعة ماغي سوتيرو وجاءت بأكمام قصيرة من قماش الدانتيل مع تطريزات من أحجار اللؤلؤ وأكمام طويلة شفافة مطرزة بالورود وأحجار اللؤلؤ وحمالات رفيعة، بالإضافة الى صيحة الأزرار على الظهروموديلات الياقات الدائرية والمفتوحة على شكل v.

فساتين زفاف منفوشة

فساتين زفاف ماغي سوتيرو من بأكمام شيفون

وكان لفساتين الزفاف المنفوشة حصة ضمن مجموعة ماغي سوتيرو فهي تليق بمختلف الأجسام، صُممت بأكمام منسدلةأو طويلة وبصيحة الكورسيه على شكل قلب عند الصدر مع الظهر المكشوف والذيل الطويل.

هذه احدث مجموعة فساتين زفاف ماغي سوتيرو لربيع وصيف 2021، اختاري منها الفستان الذي يتناسب مع جسمك واطلالتك خلال يومك الكبير.