موديلات فساتين خطوبة ناعمة مستوحاة من الفاشينيستا العرب

فساتين خطوبة ناعمة هي خيار لمعظم العرائس خصوصا خلال هذا الموسم. ويمكن للعروس اختيار الفستان الذي يتناسب مع ذوقها واطلالتها من فساتين الفاشينيستا العرب اللواتي يتمتعن بذوق رفيع وأناقة.

"هي" تعرض موديلات فساتين خطوبة ناعمة مستوحاة من الفاشينيستا العرب.

لانا الساحلي

فساتين خطوبة ناعمة من farfetch

اخترنا فستان أحمرمن اطلالة الفاشينيستا اللبنانية لانا الساحلي جاء ناعما وملفتا بياقته العالية وأكمامه الطويلة مع تنورة بشق طويل من Farfetch.

كارن وازن

وتألقت الفاشينيستا اللبنانية كارن وازن بفستان ساتان باللون البيج من مجموعة Madiyah Al Sharqi  جاء بحمالات رفيعة وبقصة منسدلة.

نادية حسن

فساتين خطوبة ناعمة من مجموعة pocaandpoca

وتُعرف الفاشينيستا الامارتية نادية حسن بأناقتها التي تطغو عليها النعومة فهي تمزج بين الأزياء الغربية والشرقية. وانتقينا من اطلالاتها فستان فضي بكتف واحد من مجموعة Pocaandpoca .

علا فرحات

وتألقت الفاشينيستا الفلسطينية علا فرحات بفستان أصفر  من قماش الساتان جاء من مجموعة المصمم اللبناني نيكولا جبران Nicolas Jebran .

هلا عبد الله

فساتين خطوبة ناعمة من حمدة الفهيم

كما ارتدت الفاشينيستا السعودية هلا عبد الله فستان خطوبة باللون الاصفر من تصميم الامارتية حمدة الفهيم، جاء الفستان بقصة الكورسيه مع تنورة عمودية وفوقها تنورة إضافية.

هبة القرشي

ومن تصميم هبة القرشي اختارت الفاشينيستا السعودية العنود بدر فستانا باللون الناري الملفت جاء بأكمام منسدلة off shoulder  مع تنورة منفوشة من الساتان اللامع.

ديما الاسدي

وفي إحدى اطلالاتها تألقت الفاشينيستا ديما الأسدي بفستان ملوّن من تصميم اللبناني رامي قاضي  Rami Kadi  جاء بقصة الكورسيه مع تنورة منفوشة.

هذه أبرز موديلات فساتين خطوبة ناعمة مستوحاة من الفاشينيستا العرب، اختاري التصميم الذي يليق بإطلالتك خلال هذا اليوم.