فساتين خطوبة مستوحاة من مدونات اماراتيات

تبحث العرائس عن فساتين خطوبة تتناسب مع قامتهن وتعكس إطلالة مميّزة. وتتعدد الخيارات أمامهن، لكن لتسهيل هذه المهمة يُمكن الاطلاع على اطلالات الفاشينيستا الاماراتيات اللواتي أصبحن الهاما لمعظم الفتيات.

"هي" تعرض فساتين خطوبة مستوحاة من مدونات اماراتيات.

مدونة الموضة زهرة ليلى

 فساتين خطوبة من madiya al sharqi

هي مدونة موضة ولدت في الإمارات العربية المتحدة، تمتلك ذوقا رفيعا ممّا جعلها من أبرز الفاشينيستا في العالم العربي.اهتمت بتقديم مختلف الأزياء كالعباءة والمجوهرات وهي من محبات اللون الأزرق الذي تعتمده في اطلالاتها. ومن فساتينها اخترنا تصميم ميدي باللونين الرمادي والأبيض مع أكمام طويلة من مجموعة Dior. وفستان آخر طويل باللونين البيج والأبيض من تصميم Madiya Al Sharqi.

مدونة الموضة علا فرحات

فساتين خطوبة من farfetch

وُلدت الفاشينيستا علا فرحات في كندا لكنها من أصل فلسطيني وتعيش في مدينة دبي، تميّزت اطلالاتها بالطابع العصري والأسلوب المختلف والجريء. انتقينا من اطلالاتها فستان فوشيا ميدي بقصة الكوسيه من مجموعة Farfetch.

 مدونة الموضة رفيعة الهاجسي

 فساتين خطوبة من Igorgulyaev

 هي عارضة أزياء اماراتية، لكنها أصبحت من الفاشينيستا العربيات بسبب عشقها للأزياء والموضة وأسلوبها الغريب والجريء. لفتنا من اطلالاتها فستان عاجي مع لمسات باللون الأسود جاء بقصة الحورية مع أكمام طويلة مزوّدة بأزرار سوداء من مجموعة Elisabetta Franchi.وفستان آخر مميز  بقصة الأميرات من تصميم الروسي Igorgulyaev جاء القسم العلوي من قماش الدانتيل باللونين الأزرق والأسود مع تنورة منفوشة بنقوشات ورود.

مدونة الموضة نادية حسن

فساتين خطوبة من ounass

تُعد مدونة الموضة نادية حسن من أشهر المدونات الاماراتيات، اطلالاتها كانت الهاما للعديد من العرائس خصوصا فساتين السهرة التي تشتهر بالمزج بين الطابع الغربي والشرقي.

اخترنا من اطلالتها فستان قصير زهري بقصة الكورسيه من تصميم المصممة حمدة الفهيم، تميّز بالفيونكة الكبيرة من الخلف مع ذيله الطويل. وفستان آخر ميدي باللون الفضي مع حمالات رفيعة من Ounass.

مدونة الموضة تالا سمان

 فساتين خطوبة من زينة زكي

تُعد مدونة الموضة السورية الأصل والمقيمة في الامارات تالا سمان من الفاشينيستا الأكثر شهرة بأسلوبها الجريء وذوقها الملفت. اخترنا من التصاميم التي أطلت بها، فستان باللون البنفسجي الفاتح جاء قطعتين كروب توب وتنورة بصيحة الكشكش حمل توقيع المصممة العراقية زينة زكي.

هذه أبرز فساتين خطوبة مستوحاة من مدونات اماراتيات، اختاري منها التصميم المناسب لهذا اليوم المميز.