اجمل فساتين الزفاف من اسبوع الموضة الباريسي لربيع صيف 2021

فساتين زفاف عرضت على مدار أيام  خلال أسبوع الموضة للهوت كوتور 2021 الذي أقيم في مدينة باريس والذي أخذنا الى عالم الخيال بعروضه الملفتة مع لمسات إبداعية، بالرغم من اعتذار بعض المصممين خصوصا العرب بسبب جائحة فيروس كورونا.

"هي" تعرض اجمل فساتين الزفاف من اسبوع الموضة الباريسي لربيع صيف 2021

فساتين زفاف من أسبوع الموضة الباريسي

لفت عرض ديور  Dior  الأنظار  الى عرضه الذي ترافق مع حصان، وتخلله فستان زفاف رمادي اللون من قماش التول الشفاف ومنقط بالفضي مع أكمام طويلة وفستان آخر باللونين العاجي والبيج بحمالات وياقة مربعة وتنورة منفوشة.

فساتين زفاف من ديور

وخلال عرض دار شانيل  Chanel  ظهرت العارضة على حصان أبيض مع مدرب مرتدية فستان زفاف من الحرير المطرز بفراشات من حجر الراين واللؤلؤ مع طرحة طويلة من قماش التول. وفستان آخر بقصة high low زُيّن بورود ثلاثية الأبعاد مع أكمام طويلة وحزام  أسود على الخصر .

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by CHANEL (@chanelofficial)

وعرض المصممAntonio Grimaldi  فستان زفاف بقصة الكورسيه مع تنورة high low  قصيرة من الأمام وطويلة من الخلف مُزيّن بالريش، وفستان آخر  من الحرير جاء  ثلاث طبقات الطبقة الأولى عبارة عن كاب قصير مع ياقة عالية.

فساتين زفاف من مجموعة antonio grimaldi

وتضمنت مجموعة  Fendi  فستان زفاف ناعم ومنسدل بأكمام طويلة وواسعة كالجرس وزُيّنت ياقته بالورود، وايضا عرض ضمن مجموعة  Alexandre Vauthier  فستانا أبيض جاء بثنيات مع أكمام طويلة وياقة بصيحة الكشكش وتفاوت طول التنورة. ومن الفساتين الغريبة تصميم عاجي من عرض Schiaparelli  جاء بقصة عمودية مع اكسسوار ضخم على الرأس.

فساتين زفاف من fendi

بدوره قدم Viktor & Rolf  ضمن مجموعته لربيع وصيف 2021 فستان زفاف قطعتين كروب توب قصيرة تظهر جزء من البطن وزُيّن الصدر بالفضي وفيونكة بوردو مع تنورة منفوشة بطبقات متعددة .

فساتين زفاف من viktor & rolf

كذلك تضمنت مجموعة Giambattista Valli  فساتين زفاف، فستان عاجي بقصته المنسدلة مع أكمامه الطويلة المزيّنة بالريش وفستان آخر بقصة الأميرات مع أكمام منسدلة وتنورة منفوشة وحزام عريض باللون الزهري حدد الخصر.

فساتين زفاف من مجموعة giambattista valli

هذه اجمل فساتين الزفاف من اسبوع الموضة الباريسي لربيع صيف 2021، اختاري منها التصميم المناسب لحفل زفافك.