​​​​​​​موديلات فساتين خطوبة مخملية مستوحاة من النجمات 2021

تعكس فساتين الخطوبة المخملية اطلالة أنيقة وفخمة، خصوصا في فصلي الخريف والشتاء. والفساتين المخملية خيار لمعظم النجمات العربيات والأجنبيات لإطلالة أنيقة وملفتة ويمكن للعروس أن تستوحي منهن فستان خطوبتها.

"هي" تعرض موديلات فساتين خطوبة مخملية مستوحاة من النجمات 2021.

فساتين خطوبة مخملية من النجمات العربيات

تُعد الفنانة الاماراتية أحلام  من أيقونات الموضة فهي أصبحت خلال السنوات الأخيرة من النجمات الأكثر أناقة في العالم العربي. ومن التصاميم التي تألقت بها فستانا رماديا حمل توقيع اللبناني زهير مراد Zuhair Murad   جاء قسمه العلوي من الدانتيل بأكمام طويلة  مع تنورة درابيه مخملية.

فساتين خطوبة مخملية من زهير مراد

وأطلت الفنانة اللبنانية يارا بفستان مخملي باللون البنفسجي الداكن بكتف واحد مع تنورة منسدلة مع شق طويل من دار الأزياء العالمية لابورجوازي La Bourjoisie .

 فساتين خطوبة مخملية من لا بورجوازي

وبدورها انتقت الفنانة الاماراتية بلقيس فتحي فستانا مخمليا باللون الأسود بأكمام طويلة وتنورة عمودية من تصميم فؤاد سركيس .

فساتين خطوبة مخملية من فؤاد سركيس

أما الفنانة اللبنانية كارول سماحة فهي من محبات القماش المخملي، في إحدى اطلالاتها اختارت تصميما  ضيّقا باللون البنفسجي الداكن جاء مع ذيل طويل من الخلف من مجموعة المصممة ريم  قشمر Reem Kachmar .

فساتين خطوبة مخملية من ريم قشمر

ولفتت الممثلة المصرية نيلي كريم الأنظار بفستانها المخملي الزيتي المناسب للون بشرتها وعينيها، جاء بقصة الحورية مع أكمام منسدلة وحمل توقيع المصمم اللبناني انطوان القارحAntoine Kareh.

فساتين خطوبة مخملية من انطوان القارح

فساتين خطوبة مخملية من النجمات العالميات

ولم تقتصر اطلالات النجمات العربيات على الفساتين المخملية وانما ايضا النجمات الأجنبيات تألقن به.

أطلت الممثلة الايطالية مونيكا بيلوتشي بفستان أخضر داكن من تصميم رالف أند روسو  Ralph And Russo بأكمام طويلة وياقة على شكل v مع تنورة بشق أمامي طويل.

فساتين خطوبة مخملية من رالف أند روسو

وتألقت المغنية الأميركية ليدي غاغا بفستان توتي جاء بصيحة الكتف الواحد المنفوخ مع حزام عريض وتنورة متفاوتة الطول من رالف أند روسو.

 فساتين خطوبة مخملية من ralph & russo

 وفي إحدى اطلالاتها اختارت الممثلة الهندية بريانكا شوبرا فستانا ملفتا من تصميم Ralph Lauren  لونه "بوردو" بصيحة الكورسيه وقصته العمودية وجاء مع ذيل طويل وغطاء باللون الذهبي زيّن الرأس.

فساتين خطوبة مخملية من ralph lauren

هذه أبرز موديلات فساتين خطوبة مخملية مستوحاة من النجمات 2021، اختاري منها التصميم الذي يُعجبك وتألقي خلال هذا اليوم المميز.