فساتين خطوبة مع أحزمة مستوحاة من الفنانة الامارتية أحلام

فساتين خطوبة مع أحزمة من الصيحات الرائجة منذ سنوات لفساتين الزفاف والسهرة أو الهوت كوتور. وتشتهر الفنانة الإماراتية أحلام بأزيائها الملفتة والأنيقة التي تختارها بدقة لتتناسب مع جسمها. ومن أكثر التصاميم التي تطل بها تلك المزيّنة بأحزمة تُحدد الخصر.

"هي" تعرض موديلات فساتين خطوبة مع أحزمة مستوحاة من الفنانة الامارتية أحلام.

فساتين خطوبة مع أحزمة من زهير مراد

يُعد المصمم اللبناني زهير مراد من المصممين المفضلين للفنانة الاماراتية أحلام فهما يشكلان ثنائي ناجح في العالم العربي، حيث اختارت في معظم اطلالاتها خلال السنوات الماضية فساتين حملت توقيعه.من هذه الاطلالات انتقينا فستان ضيق باللون الذهبي مع أكمام طويلة زُيّن بصيحة الشراريب مع حزام ذهبي رفيع.

فساتين خطوبة مع أحزمة من توقيع زهير مراد

وتألقت أحلام بفستان أصفر بقصة منسدلة من قماش التول المطرز بالورود مع حزام ذهبي حدد الخصر.

فساتين خطوبة مع أحزمة من تصميم زهير مراد

ومن تصميم زهير مراد ايضا لفتنا فستان باللون الأخضر الداكن المزيّن بالفضي مع صيحة الأكمام الطويلة التي تصل الى أسفل الأرض وتنورة منسدلة وحزام عريض ملفت.

فساتين خطوبة مع أحزمة من زهير مراد

كذلك تألقت بفستان A LINE  تميّز بألوانه الزهرية وتطريزات الترتر الزهرية والرمادية وحدد الخصر بحزام فضي، وبهذه القصة ايضا تألقت بفستان ملفت باللون البنفسجي مع تطريزات فضية وحزام جلدي جاء باللونين البنفسجي والفضي.

فساتين خطوبة مع أحزمة بتصميم زهير مراد

فساتين خطوبة مع أحزمة من مصممين عالميين

وعلى الرغم من أن الفنانة الاماراتية أحلام تختار معظم اطلالاتها من تصميم زهير مراد، إلا أنها في بعض الأحيان تتألق بفساتين لمصممين غيره. مثال إطلالتها بفستان جاء باللونين الأسود والفضي بقصة تُشبه الأميرات من مجموعة طوني صواياTony Sawaya .

فساتين خطوبة من طوني صوايا

وفي إحدى جلساتها التصويرية، تألقت أحلام بفستان مخملي برتقالي من دار الأزياء  Bottega Veneta  جاء مع حزام جلدي ملفت باللون البني الفاتح.

 من تصميم ايلي صعب  Elie Saab   تألقت احلام خلال تواجدها بمدينة لوس أنجلوس بفستان أزرق فخم جاء بصيحة الأكمام المزيّنة بالريش والفستان تميّز بقصته العمودية مع حزام رفيع على الخصر.

فساتين خطوبة مع أحزمة من ايلي صعب

هذه أبرز موديلات فساتين خطوبة مع أحزمة مستوحاة من الفنانة الامارتية أحلام، اختاري منها التصميم الذي يتناسب مع جسمك واطلالاتك خلال حفل خطوبتك.