5 صيحات رائجة لفساتين زفاف 2021 في ظل جائحة فيروس كورونا

فساتين زفاف
فساتين الزفاف خلال عام 2020-2021 تشهد نقلة نوعية في الموديلات بسبب جائحة كورونا فيروس المستمرة التي أدت الى تأجيل حفلات الزفاف وإعادة النظر في التفاصيل الصغيرة.فأعادت بعض العرائس التفكير في مظهرهن وأشكال الفساتين  لهذا اليوم حيث أصبحت معظم الحفلات مقتصرة.

"هي" تعرض 5 صيحات رائجة لفساتين زفاف 2021 في ظل جائحة فيروس كورونا.

1-فساتين زفاف عمودية

فساتين زفاف من danielle frankel

لاقت فساتين الزفاف العمودية رواجا خلال عام 2020 ولا تزال مستمرة لهذا الموسم، يُمكن اختيار الفستان بأكمام طويلة أو حمالات. اخترنا فستان عاجي من Danielle Frankel  بأكمام طويلة منسدلة، وفستان زفاف أبيض بأكمام طويلة مع ياقة عالية من Yolancris.

2-فساتين زفاف بتصميمين

فساتين زفاف من giambattista valli

من الصيحات الرائجة لعام 2021 تلك المتصلة كالتنانير المنفصلة أو detachable  حيث يُمكن للعروس الانتقال من فستان زفاف منفوش الى فستان عمودي مثل فستان Eva Lendel، بالإضافة الى الفساتين ذات الطبقتين أي فستان قصير وفوقه فستان شفاف طويل مثل تصميم Giambattista Valli .

3-بنطلون للعروس العصرية

فساتين زفاف من roland mouret

ولاحظنا خلال العام الماضي والمجموعات المصممة لعام 2021، ظهور البنطلون بديلا للتنورة لحفلات الزفاف. وانتقينا من مجموعات 2021 جمبسوت بقصة الكورسيه من Halfpenny London  جاء مع كاب من قماش الشيفون مُزيّن بفيونكة على الرقبة. والبدلات من التصاميم العملية للعروس خلال جائحة فيروس كورونا اخترنا بدلة من Roland Mouret.

4- فساتين زفاف باكسسوارات ناعمة

فساتين زفاف من viktor &rolf

نظرا لأن حفلات الزفاف أصبحت أصغر، وباتت التصاميم أكثر بساطة راجت الاكسسوارات الناعمة التي زيّنتها. اكسسوارات كالفيونكات وأحجار الكريستال مثل فستان زفاف بقصة الحورية مُزيّن ظهره بفيونكات ناعمة من Viktor & Rolf.

5- فساتين زفاف ميدي وقصيرة

فساتين زفاف من allisson webb

كما أنّ التصاميم القصيرة والميدي أصبحت من أبرز الصيحات الرائجة خلال هذين العامين.

الفستان القصير يليق بصاحبات القامات القصيرة حيث يوحي بجسم أطول مثل فستان قصير من Viktor& Rolf  بياقة عالية مع تطريزات فضية مع أحجار اللؤلؤ.

والفستان بقصة الميدي يتناسب مع طويلات القامة مثل تصميم Allisson Webb  جاءمع أكمام متصلة ومنفوخة.

هذه أبرز 5 صيحات رائجة لفساتين زفاف 2021 في ظل جائحة فيروس كورونا، اختاري الفستان الذي يتناسب مع جسمك وإطلالتك خلال يومك الكبير.