اغرب تصاميم فساتين الزفاف لعام 2021

تميل بعض العرائس الى الرغبة في ارتداء فساتين زفاف غريبة، وموضة عام 2021 عنوانها البساطة، لكن تضمنت بعض المجموعات فساتين زفاف غريبة للعروس الجريئة التي تبحث عن الاطلالة الإستثنائية في اليوم الأجمل في حياتها.

"هي" تعرض اغرب تصاميم فساتين الزفاف لعام 2021.

فساتين زفاف غريبة

اخترنا مجموعة فساتين زفاف غريبة  بقصات متنوعة مثل تصميم بقصة ميدي وبصيحة الكورسيه جاء من قماش الساتان اللامع وعلى شكل ورود متصله مع قفازات طويلة باللون الأسود من Marc Jacobs.

 فساتين زفاف غريبة من marc jacobs

وانتقينا فستان زفاف بقصة الكورسيه مع أكمام منفصله جاءت منفوخة ومفتوح عند الجانبين من تصميم Givenchy.وايضا فستان زفاف أبيض بأكمام طويلة مع تنورة تبدأ منفوخة ثم تضيق، وجاء مفتوحا عند الجانبين من مجموعة Khaite.

فساتين زفاف غريبة من khaite

كما لفتنا فستان زفاف بقصة الكورسيه مع كشكش جانبي على طول التصميم مع تنورة طويلة من Andrea Iyannah. وفستان زفاف بقصة الكورسيه من Tomo Koizumi مع تنورة الحورية وزُيّن بقماش التول.

فساتين زفاف غريبة من tomo koizumi

ومن التصاميم الغريبة فستان زفاف من Giambattista Valli  بدون أكمام من قماش شفاف مُزيّن بالورود وفيونكة على الياقة باللون الأسود.

فساتين زفاف غريبة من giambattista valli

فساتين زفاف غريبة ملونة

ولم تخلو مجموعات عام 2021 من فساتين الزفاف الملوّنة كالتصميم الذي اخترناه باللونين الأبيض والأحمر من   Alexander Mc Queen بقصة الكورسيه مع تنورة high low  قصيرة من الأمام وطويلة من الخلف.

فساتين زفاف غريبة من alexander mcqueen

كذلك وقع اختيارنا على فستان زفاف بيج من قماش الساتان اللامع مع غطاء على الرأس طويل مطرز بالفضي مع ريش على أطرافه.

فساتين زفاف غريبة من  givenchy

هذه اغرب تصاميم فساتين الزفاف لعام 2021، في حال كنت من العرائس الجريئات اختاري منها الأنسب لإطلالتك خلال يومك الكبير.