موديلات فساتين خطوبة من النجمات للعروس المحجبة

سحرت النجمات دوماً الأنظار بإطلالات جذابة حولتهن إلى مُلهمات في عالم الموضة والاناقة واستطاعت العرائس أن تستلهم منهن إطلالاتهن ليوم الخطوبة أو الزفاف. حتى العروس المحجبة كان لها نصيب وافر من الفساتين التي تناسبهن من النجمات وتختلف باختلاف القصات والألوان ولكن كلها محتشمة ورائعة.

إطلالات بلقيس

ما رأيك بالفستان الاصفر من بلقيس؟

إذا كنت تميلين عزيزتي العروس المحجبة الى الألوان القوية والمبهجة فاستلهمي إطلالتك من فستان بلقيس الأصفر الذي جاء بموديل محتشم ومحدد الخصر وحمل توقيع دار Georges Chakra . الفستان تميّز بخطوط الاقمشة المتتالية والمسحوبة بشكل مستقيم الى جانب الاكمام الطويلة والحريرية بأسلوب شفاف. كما تألقت في إطلالة أخرى بفستان طويل باللون الزهري حمل توقيع دار مروان خالد. تميز الفستان بأقمشة الحرير الساحر واللماع مع تفاصيل التطريز البراق والنافر الهندسي والمرسوم بخطوط فاخرة. كما جاءت اكمامه الطويلة والضيقة مما زاده رقياً.

إطلالة رؤى الصبان

رؤى الصبان بفستان أخضر أنيق يناسب العروس المحجبة

ومن أيقونة الجمال الخليجي رؤى الصبان يمكنك عزيزتي العروس المحجبة أن تستلهمي إطلالتك في يوم خطوبتك إذ سحرت الأنظار في إحدى الاطلالات بفستان باللون الاخضر والبيج منفوش كالأميرات، يتوسطه حزام أعلى الخصر.

فستان من كارول سماحة

كارول سماحة بفستان مخملي يناسب العروس المحجبة

في إحدى اطلالاتها في الاسكندرية سحرت الفنانة اللبنانية كارول سماحة الأنظار لها بفستان مخملي نيلي من بأكمام طويلة مع ياقة وتنورة مفتوحة. ولا تحتاج العروس سوى لتغطيته قليلاً عند منطقة الصدر.

الإعلامية أنابيلا هلال

أنابيلا هلال بالفستان الأبيض من دار Stella McCartney

من جهتها ايضا سحرت الإعلامية أنابيلا هلال الأنظار مؤخرا في إطلالاتها بفستان أبيض طويل تميز بأكمامه الفاخرة والواسعة بتفاصيل الباييت الفضي والشفاف من دار Stella McCartney. ويناسب هذا الفستان العروس التي تتمتع بقوام ممشوق.

الفنانة درة

درة بفستان باللون الابيض يناسب العروس المحجبة

ومن الفنانة درة استوحي فستانك إذ تألقت في إحدى الاطلالات بفستان أبيض ناعم ومحتشم بأكمام طويلة شفافة ومزين بنقاط البولكا، ويناسب العروس التي ترغب بحفل خطوبة في الهواء الطلق.

لجين عمران

 فستان ساحر من لجين عمران

أما الفنانة لجين عمران فكان لها مؤخرا اطلالة مذهلة تناسب العروس المحجبة اذ سحرت الانظار بالفستان الأبيض والذهبي بطريقة منسقة مع الكاب الحريري الفاخر بتفاصيل التطريز البراق والريش الحيوي من الاسفل بتوقيع دار شربل كرم.