فساتين خطوبة بأكمام منفصلة صيحة 2021

فساتين خطوبة بأكمام منفصلة من الصيحات الرائجة منذ سنوات. ولاقت هذه الصيحة إقبال كبير من العرائس سواء لحفل الزفاف أو للخطوبة. وفساتين خطوبة بأكمام منفصلة تتناسب مع مختلف الأجسام.

"هي" تعرض فساتين خطوبة بأكمام منفصلة صيحة 2021.

 فساتين خطوبة بأكمام منفصلة 2021

فساتين خطوبة بأكمام منفصلة بتصاميم متنوعة

اخترنا من مجموعات فساتين هوت كوتور لعام 2021 تصاميم بصيحة الأكمام المنفصلة. منها فستان باللون الأزرق الفاتح أو البيبي بلو جاء منسدلا مع ياقة عالية مطرز في قسمه العلوي مع أكمام منفصلة ومنفوخة puff   من تصميم طوني ورد  Tony Ward .

فساتين خطوبة بأكمام منفصلة من طوني ورد

وفستان باللون البنفسجي من تصميم زهير مراد Zuhair Murad  بأكمام منفصلة من قماش التول وجاء الفستان مطرزا بالكامل مع ياقة مفتوحة على شكل v، وفستان أوف وايت من مجموعة Michael Costello  بقصة الحورية مع ياقة عالية وأكمام منفصلة.

 فساتين خطوبة بأكمام منفصلة من زهير مراد

ولفتنا فستان خطوبة بأكمام منفصلة من مجموعة رالف أند روسو Ralph & Russo   جاء منسدلا بنقوشات ورود ملوّنة. وفستان من تصميم رامي قاضي  Rami Kadi  باللون الأخضر الفاتح جاء بقصة عمودية مع تنورة إضافية ومزيّن بتطريزات الترتر أو الباييت مع أكمام منفصلة من الريش .

فساتين خطوبة بأكمام منفصلة بتصاميم منفوشة

وبقصات منفوشة اخترنا فستان من تصميم سارة مراد Sara Mrad  باللون الأخضر الفاتح أو الفوسفوري حيث جاء بقصة الكورسيه مع أكمام منفصلة من قماش التول مع تنورة منفوشة.

فساتين خطوبة بأكمام منفصلة من سارة مراد

وباللون الأزرق وقع اختيارنا على فستان خطوبة مميّز من مجموعة دولشي أند غابانا    Dolce & Gabbana   حيث جاء منفوشا ومطرزا بورود ملوّنة.

فساتين خطوبة بأكمام منفصلة من دولشي أند غابانا

كذلك لفتنا فستان أحمر منفوش بأكمام منفصلة من مجموعة Berta  مع ياقة على شكل قلب عند الصدر وحزام رفيع زيّن الخصر.

فساتين خطوبة بأكمام منفصلة من berta

هذه أبرز فساتين خطوبة بأكمام منفصلة صيحة 2021، اختاري منها التصميم الذي يتناسب مع شكل جسمك وإطلالتك خلال يومك المميز.