فساتين زفاف لبنانية بلمسات راقية وأنيقة

فساتين زفاف لبنانية من التصاميم المميزة التي تستحوذ على إعجاب العرائس والمشاهير العرب والعالميين. تتمتع فساتين الزفاف اللبنانية  بذوق رفيع ولمسات مميزة مواكبه لصيحات الموضة حول العالم.

"هي" تعرض فساتين زفاف لبنانية بلمسات راقية وأنيقة.

فساتين زفاف بتصاميم لبنانية

فساتين زفاف لبنانية من ايلي صعب

يُعرف المصمم اللبناني ايلي صعب  Elie Saab   بتصاميمه المميزة التي تألقت بها معظم النجمات والمشاهير حول العالم، وأطلق على مجموعته لعام 2021 " Radiant Muse"  تنبض الفساتين بالفخامة والكلاسيكية مثل التصميم الذي جاء بأكمام منسدلة مع تنورة منفوشة ومُزيّن بفيونكة كبيرة من الخلف.

فساتين زفاف لبنانية من جيمي معلوف

اخترنا من مجموعة المصمم اللبناني جيمي معلوف Gemy Maalouf   بعنوان "أحلام سحرية" فستان زفاف بقصة منفوشة وأكمام طويلة ومنفوخة جاء من قماش الدانتيل مع ياقة على شكل v.

فساتين زفاف لبنانية من ريم عكرا

وتمتاز  مجموعة المصممة اللبنانية ريم عكرا  Reem Acra لعام 2021  بجاذبية عصرية ، انتقينا منها  فستان زفاف من قماش الساتان اللامع مع أكمام طويلة ومنسدلة مع تنورة منفوشة.

فساتين زفاف لبنانية من طوني ورد

وتحتفل عروس  طوني ورد Tony Ward  في مجموعته لعام 2021 ، بالمرأة اليوم التي تتحدث بحرية وتنشر الوعي من خلال صوتها، ومن المجموعة انتقينا فستان زهري بأكمام  طويلة ومطرزة مع تنورة منفوشة.

 فساتين زفاف لبنانية من زهير مراد

ورسخ المصمم اللبناني زهير مراد  Zuhair Murad  اسمه في قطاع الأزياء الراقية بقدرته على ابتكار أجمل التصاميم، وتضمنت مجموعته لعام 2021   فساتين زفاف مستوحاة من حقول الأزهار حول العالم واخترنا منها تصميم عمودي مع تنورة متصلة جاء بأكمام طويلة على شكل سفينة مع تطريزات فضية طولية.

فساتين زفاف لبنانية من جورج حبيقة

ويُعرف المصمم اللبناني جورج حبيقة Georges Hobeika   بتعبيره المميز عن الأنوثة والرومنسية والأناقة وهذا ما عكسه المصمم في مجموعته لفساتين الزفاف لعام 2021، واخترنا منها فستان منفوش ball gown   من قماش التول مع أكمام منفصلة مطرزة بأحجار اللؤلؤ.

فساتين زفاف لبنانية من رامي قاضي

وبدوره أطلق المصمم اللبناني  رامي قاضي    Rami  Kadi مجموعته لعام 2021 التي تضمنت فساتين سهرة هوت كوتور وفساتين زفاف بعنوان "Desiner Le Vide " . وتميّز فستان الزفاف بقصته السيرين أو الحورية الضيّق على الخصر مع تطريزات ثلاثية الأبعاد وأكمام ملفتة لامست الأرض وجاءت على شكل كاب.

هذه أبرز فساتين زفاف لبنانية بلمسات راقية وأنيقة، اختاري منها التصميم الذي يتناسب مع جسمك وإطلالتك خلال يومك الكبير.