فساتين خطوبة ناعمة بالاحمر والاخضر من وحي اليوم الوطني الإماراتي

فساتين خطوبة ناعمة باللونين الاحمر والاخضر من الصيحات الرائجة والتي لا تبطل موضتها. ويُمكن للعروس تنسيق اطلالتها بهذين اللونين من وحي اليوم الوطني الإماراتي.

"هي" تعرض فساتين خطوبة ناعمة بالاحمر والاخضر من وحي اليوم الوطني الإماراتي.

فساتين خطوبة ناعمة باللون الاحمر

 فساتين خطوبة ناعمة من مجموعة زهير مراد

تُعتبر القصات الناعمة من الصيحات الرائجة لهذا الموسم واللون الاحمر يرمز الى القوة والجاذبية. اخترنا فساتين خطوبة باللون الاحمر من مجموعة المصمم اللبناني زهير مراد  Zuhair Murad    حيث جاء الفستان منسدلا مع تنورة مفتوحة وبدون أكمام مفتوح عند منطقة الصدر ومُزيّن بالريش مع تطريزات جانبية على الخصر.

فساتين خطوبة ناعمة من جورج شقرا

وفستان بقصة عمودية من مجموعة جورج شقرا  Georges Chakra  بكتف واحد مُزيّن بوردة كبيرة مع تنورة مُزيّنة بالريش. وفستان من تصميم اللبناني ايلي صعب Elie Saab  بأكمام طويلة وتنورة منسدلة وياقة عالية مُزيّنة بفيونكة وطُرز الفستان بالفضي.

 فساتين خطوبة ناعمة من ديور

كذلك وقع اختيار على فستان احمر من مجموعة ديور  Dior  بقصة منسدلة وأكمام واسعة، وفستان من Valentino  بقصة محتشمة وأكمام طويلة مع ياقة عالية جاء باللون الأحمر اللامع.

فساتين خطوبة ناعمة باللون الاخضر

فساتين خطوبة ناعمة من jenny packham

أما اللون الأخضر فهو من الألوان المميزة التي تناسب فصلي الخريف والشتاء، ويمكن للعروس اختيار فستان خطوبة من مجموعة  Costarellos  بقصة محتشمة وأكمام طويلة مع تنورة منسدلة، وفستان من Jenny Packham  ايضا بقصة محتشمة جاء عموديا من قماش الترتر اللامع.

فساتين خطوبة ناعمة من ريم عكرا

وانتقينا من مجموعة زهير مراد فستان أخضر بقصة منسدلة وياقة على شكل قلب عند الصدر مع أكمام مفتوحة، وفستان من مجموعة اللبنانية ريم عكرا  Reem Acra  من القماش المخملي والمفتوح قليلا عند الصدر مع أكمام واسعة ومفتوحة.

 فساتين خطوبة ناعمة من mark bumgarner

وبقصة الكورسيه الناعم لفتنا فستان خطوبة اخضر من مجموعة Mark Bumgarner  مع تنورة عمودية وأخرى متصلة. وفستان عمودي مع قصة الكورسيه المطرز بالفضي وتنورة على شكل درابيه عند البطن من مجموعة المصممة Pamella Roland .

هذه أبرز فساتين خطوبة ناعمة بالاحمر والاخضر من وحي اليوم الوطني الإماراتي، اختاري التصميم الذي يُعجبك وتألقي خلال هذا اليوم المميز.