فساتين خطوبة باللون بالاخضر مستوحاة من النجمات الاماراتيات

مع اقتراب موعد الاحتفال باليوم الوطني الإماراتي ما رأيك أن تستلهمي عزيزتي العروس فستان خطوبتك باللون الأخضر من النجمات الاماراتيات اللواتي تألقن بهذه الإطلالة مرات عدة وبأساليب فخمة وأنيقة تليق بالمناسبة؟ كما أن معظم هذه الفساتين جاءت محتشمة وتناسب العروس المحجبة وغير المحجبة.

تألقي بالأخضر بأسلوب رؤى الصبان

فستان أخضر من رؤى الصبان

فمن أيقونة الجمال الخليجي رؤى الصبان يمكنك عزيزتي أن تستوحي إطلالتك في يوم خطوبتك باللون الأخضر والذي تألقت به الفنانة مرات عدة منها فستان أخضر باستيل مع تطريزات على الصدر وكاب شفاف والذي يُعد من أجمل فساتين الفنانة، وإطلالة أخرى باللون الأخضر إذ ارتدت فستان أخضر طويل يتميز بالتدرجات في وسطه ومنحها قواماً متناسقاً وجذاباً. كما شاهدناها في إطلالة أخرى بفستان باللون الاخضر والبيج منفوش كالأميرات، يتوسطه حزام أعلى الخصر.

فستان أخضر من أحلام

استوحي فستانك الاخضر من احلام

وعلى طريقة أحلام يمكنك عزيزتي أن تتألقي باللون الاخضر في يوم خطوبتك، إذ تألقت بفستان أخضر فخم مرصع بتطريزات براقة وجاء بقصة A LINE، مع اكمام شفافة طويلة وحزام حول الخصر. كما تألقت مرات عدة بهذا اللون بفساتين بقصات فخمة ومختلفة التصميم.

فستان أخضر من بلقيس

بلقيس بفستان باللون الاخضر

الفنانة بلقيس لطالما سحرت الجمهور بإطلالاتها الجذابة والمميزة وفساتينها الفريدة ومن هذه الإطلالات يمكنك أن تستوحي عزيزتي العروس فستان خطوبتك باللون الأخضر. فقد أطلت الفنانة الإماراتية في إحدى المناسبات بفستان باللون الباستيل الأخضر الفاتح، وهو من تصميم ظاهر باقر، وتميز بقصته التي حددت تفاصيل الجسم على شكل حورية بحر، وبالخرز المشكوك والبارز فوق منطقة الصدر، كما جاء الحزام مزادنا بالترصيع.

وفي إطلالة اخرى تألقت بإطلالة مميزة بفستان ملون بالاخضر مع حزام ذهبي تميز بتصميمه الأنيق وحمل توقيع دار لابورجوازي. جاء الفستان بقصة منفوشة من الاسفل وأكملته بوشاح شفاف اخضر مزين بنقوش لامعة فبدت كالأميرة خصوصا انها اكملت اطلالتها بمكياج وتسريحة شعر واكسسوارات مناسبة.

الفاشنيستا تمارا قباني

فستان تألقت به تمارا قباني من زياد نكد

وبالنسبة الى الفاشينستا الإماراتية تمارا قباني فتألقت بدورها بإطلالة خضراء مميزة حملت توقيع المصمم زياد نكد ويمكنك عزيزتي أن تستوحي منها.

"هي" تتركك عزيزتي مع موديلات فساتين خطوبة باللون الاخضر فخمة مستوحاة من النجمات الاماراتيات.