احدث موديلات فساتين زفاف بصيحة الأزرار لعام 2021

فساتين زفاف بصيحة الأزرار من الصيحات الرائجة لعام 2021، تعكس أناقة وأنوثة على إطلالة كل عروس. وصيحة الأزرار مختلفة هذا العام فهي لا تقتصر على ظهر الفستان وانما على الأكمام وعلى موديله من الأمام.

"هي" تعرض احدث موديلات فساتين زفاف بصيحة الأزرار لعام 2021.

فساتين زفاف بصيحة الأزرار من الخلف

اخترنا مجموعة فساتين زفاف بصيحة الأزرار من الخلف منها تصميم من Amsale  جاء مع ظهر مفتوح وأكمام طويلة ومنفوخة من الشيفون المطرز بورود مع تنورة بقصة الحورية والمزيّنة بالأزرار.

وفستان من  Anne Barge بحمالات رفيعة وظهر مفتوح وتنورة منسدلة مزيّنة بالأزرار، وبقصة منفوشة انتقينا فستان زفاف من Justin Alexander بأكمام طويلة مع ظهر مفتوح مزيّن بالأزرار.

كما لفتنا فستان زفاف من مجموعة Oleg Baburow  بأكمام قصيرة من الدانتيل مع تنورة منسدلة زُيّن الظهر بأزرار، وفستان منSteven Birnbaum بقصة منسدلة مع ذيل طويل مزيّنة التنورة بأزرار وجاء الظهر مكشوف على شكل v.

 فساتين زفاف بصيحة الأزرار من justin alexander

فساتين زفاف بصيحة الأزرار الأمامية

ويُمكن للعروس اختيار فستان زفاف بصيحة الأزرار الأمامية مثل التصميم الذي اخترناه من مجموعة Eva Lendel  جاء بقصة الكورسيه على شكل قلب عند الصدر مع أزرار زيّنته من الأعلى الى الأسفل.كما اخترنا فستان زفاف ناعم بقصة الكورسيه مع تنورة منسدلة ومُزيّن بالأزرار.

فساتين زفاف بصيحة الأزرار من مجموعة david s bridal

فساتين زفاف بصيحة الأزرار على الأكمام

وتضمنت موضة فساتين الزفاف لعام 2021 صيحة الأكمام المزيّنة بالأزرار حيث اخترنا منها فستان زفاف بقصة الحورية بأكمام طويلة مزيّنة بالأزرار  من مجموعة Pronovias .

ووقع اختيارنا على فستان زفاف منسدل مع أكمام منفوخة ومزيّنة أطرافها بأزرار من مجموعة  Ricca Sposa.

فساتين زفاف بصيحة الأزرار من ricca sposa

هذه احدث موديلات فساتين زفاف بصيحة الأزرار لعام 2021، اختاري منها الفستان الذي يتناسب مع إطلالتك خلال يومك الكبير.