المصمم نجا سعادة ل " هي " : مجموعة فساتين الزفاف الجديدة تبعث التفاؤل في قلب العروس

أطلق مُصمّم الأزياء اللبناني نجا سعادة مجموعته الجديدة من فساتين الزفاف الجاهزة للعام 2021 والتي أسماها "Unwavering Desire" للإضاءة على أهميّة تمسّك المرأة بأحلامها والتصميم على تحقيقها.

وسعادة يشدد على ضرورة تغلّب العروس على مخاوفها بكثير من الحبّ والتمسّك بحقيقتها وبكل ما تريد ، لتتحرّر بذلك من كلّ ما يمنعها من تغيير مسار حياتها، لأنّ المشاعر الإيجابيّة برأيه وحدها تجذب كلّ ما نتمنّاه..

"هي " كان لها لقاء خاص مع المصمم نجا سعادة للإضاءة على تفاصيل مجموعة فساتين الزفاف 2021 ..

المصمم نجا سعادة

ما مصدر وحي هذه المجموعة؟

- مجموعة "Unwavering Desire" هي دعوة للعروس للتغلّب على مخاوفها بكثير من الحبّ والتمسّك بحقيقتها وبكلّ ما تريد ،.فقد إنطلقت هذه المجموعة من أحلام كل إمرأة تسعى اليها لتغير كل حياتها ومن النظرة الإيجابية للحياة .

وشخصيا إختبرت هذا الإحساس مع كل عروس قصدت مشغلي في هذه الفترة الصعبة في لبنان، وتأثرت بمدى تمسكهن  وتأكدهن من أحلامهن لإكمال حياتهن مع شريك عمرهن ، وسعيهن للظهور في يوم الزفاف بأجمل إطلالة بالرغم من كل الظروف الصعبة التي نعيشها .

فستان زفاف منفوش من تصميم نجا سعادة

وما الذي يميز مجموعة هذه الفساتين عن غيرها؟

 ما يميز هذه المجموعة هو بصمتي الخاصة التي تجمع اللمسات  الكلاسيكية الأنيقة والراقية في فستان الزفاف ، وهذا ما يجعل إطلالة العروس أبدية الجمال اي متماشية بجمالها وصور  زفافها  مع كل زمان ومكان .. وهذه المجموعة تميزت بالأنواع الُمختلفة من الأقمشة الفاخرة والناعمة من الدانتيل وتول الحرير المُطرّزة باللؤلؤ والكريستال والباييت الشفّاف

، وقد تزيّنت بالزهور المقصوصة بتقنيّة اللايزر للأزهار  ،وإخترت تحديداً زهرة "الداندليون" وأشكال الغصون والأوراق. هذا، وقد طغى على المجموعة التطريز اليدويّ بخيط القصب باللونين البرونزيّ والفضيّ كما برز الخرز الفضيّ والبلاتين في بعض الفساتين ... وتميزت الفساتين بخفة وزنها وخياطتها المريحة التي تجعل العروس تنسى انها تلبس فستان زفاف  لخفته ونعومته.

اناقة فساتين زفاف المصمم نجا سعادة

ماذا عن القصات التي إخترتها ، وألوان الأقمشة؟

 مما لا شك فيه تتنوع الالوان والقصات لتلبية مختلف الاذواق ، فكل شخصية وكل شكل جسم  للعروس يحدد  الفستان الذي يليق به .. فالعروس ذات الشخصية المرحة مختلفة بذوقها عن صاحبة الشخصية الكلاسيكية.. والزفاف الخارجي غير الداخلي، وكذلك لون البشرة يؤثر على خيار لون الفستان, كل هذه العناصر وغيرها تساعدني في اختيار الفستان الأجمل  لكل عروس من هذه المجموعة التي جاءت لتلبي مختلف الأذواق .فالفساتين حالمة ونفذت بأسلوب وبإتقان ومهارة ..

وتتضمن هذه المجموعة عشر فساتين تراوحت ألوانها بين الأبيض الثلجيّ والأوف وايت العاجيّ والأوف وايت مع مزيج من تدرّجات النيود. أمّا القصّات فتنوّعت بين الـ"Mermaid" والـ"Princess Cut" والـ"A Line ".

 من فساتين زفاف المصمم نجا سعادة

كما التقت " هي " الفنانة التشكيلية أدريانا الحاج التي عملت على رسم لوحة جدارية تشكل خلفية لعرض فساتين الزفاف ، وسألتها عن عملها، فقالت :

- سعدت جداً  بتعاوني مجددا مع المصمم نجا سعادة ، فهو صديق مقرب. وكفنانة تشكيلية أحاول في اي عمل نقوم به معا ان أترجم أفكاره بأسلوبي الخاص مع الحفاظ على الرسالة التي يود إيصالها من خلال اي مجموعة..

وفي هذه المجموعة رسمت على الحيط خلفية لتصوير الفساتين ، تعكس ما يرغب بإيصاله من مشاعر إيجابية وتفاؤل.. وجسدت هذه الأفكار  بكل أمانة ومسؤولية وحب لتفاصيل هذه المجموعة .

فمجموعة "Unwavering Desire" تجعل العروس تشعر بالأمان والحب والتفاؤل امام تفاصيل اي فستان تقف أمامه.

لذلك إعتمدت في لوحتي الجدارية على رسم وردة " الداندريون" وهي ما تسمى بوردة الأمنيات ، بأسلوبي الخاص وببساطة حالمة ..

الفنانة التشكيلية أدريانا الحاج