احدث موديلات فساتين خطوبة من رامي قاضي لخريف 2021

فساتين خطوبة رامي قاضيRami Kadi تنوعت لخريف 2021، وتضمنت المجموعة فساتين سهرة بموديلات مختلفة وألوان متعددة بالإضافة الى فساتين زفاف.جاءت فساتين خطوبة رامي قاضي  المؤلفة من 20 تصميم لتناسب مختلف الأذواق.

"هي" تعرض احدث موديلات فساتين خطوبة من رامي قاضي لخريف 2021.

فساتين خطوبة بألوان داكنة

 فساتين خطوبة رامي قاضي مع كاب

تعددت فساتين الخطوبة المصممه بتوقيع اللبناني رامي قاضي ومنها جاءت بألوان داكنة منها تصميم كحلي مع تنورة منفوشة متعددة الطبقات، وفستان يشبه القفطان بكتف واحد واسع ومطرز بالكريستال الفضي.

وباللون التوتي لفتنا فستان بقصة محتشمه بأكمام طويلة مع تنورة منسدلة مطرز مزيّن بالترتر الذهبي، وفستان ايضا باللون التوتي جاء بقصة الكورسيه المطرز بالفضي مع حزام رفيع وكاب مميز.

فساتين خطوبة بألوان فرحة

فساتين خطوبة رامي قاضي بقصة محتشمه

تميزت مجموعة المصمم اللبناني رامي قاضي بألوانها الفرحة، مثل فستان بلون الأكوا وبقصة عمودية مزيّن بالترتر الملوّن وتنورة متصلة مع أكمام منسدلة مزيّنة بالريش.

وباللون البنفسجي الرائج لهذا الموسم، فستان بقصة الكورسيه مع تنورة بقصة الـtrumpet  المزيّنة بصيحة الريش، وفستان قصير بلون اللافندر مع تنورة مزيّنة بالريش المتعددة الألوان.

وللون الأزرق حصة في المجموعة وتضمنت جمبسوت مميز بقصة الكورسيه مُزيّنة بالفيونكات مع بنطلون واسع بصيحة الريش، وفستان أزرق بقصة عمودية جاء كورسيه مع قفازات طويلة من قماش التول المنقط.

كذلك تضمنت المجموعة فساتين باللون الزهري منها تصميم بقصة الكورسيه مع تنورة trumpet وحزام فضي زيّن الخصر، بالإضافة الى فستان محتشم بأكمام الطويلة والواسعة مع تنورة منسدلة وزُيّن بالفضي. وباللون الزهري الفاتح صمم فستان بقصة عمودية مع حزام رفيع مطرز بالفضي ومُزيّن بقماش الموسلينعلى الكتف وامتد على جانب واحد من الفستان.

فساتين زفاف رامي قاضي

 فساتين خطوبة رامي قاضي مع قفازات طويلة

واختتمت مجموعة المصمم اللبناني رامي قاضي بفساتين زفاف، منها تصميم طويل من الخلف وقصير من الأمام high low مزيّن بتطريزات نجوم ومرصع بالكريستالمع ظهر مفتوح. وفستان أوف وايت عمودي بكتف واحد مطرز بالكامل بأحجار اللؤلؤ.وايضا فستان زفاف بقصة الحورية مع أكمام منسدلة كالجرس وطُرز بالورود والكريستال.

وفستان زفاف باللون الزهري بقصة الأميرات وكورسيه من قماش الساتان مع تنورة منفوشة من التول ومن الخلف بقماش الساتان المطرز بورود بيضاء.

هذه احدث موديلات فساتين خطوبة من رامي قاضي لخريف 2021، اختاري منها التصميم الذي يتناسب مع جسمك وإطلالتك خلال حفل خطوبتك.