موديلات فساتين خطوبة طويلة مستوحاة من يارا

تفاصيل كثيرة تشغل العروس عند بحثها عن فستان خطوبتها منها أن يكون الفستان قادر على إخفاء عيوب الجسم ومصمم بطريقة تكشف عن مفاتن جسمها. لذلك نقدم لك عزيزتي العروس اليوم موديلات فساتين خطوبة طويلة تناسب جميع اشكال الجسم مستوحاة من يارا لتتألقي في هذه المناسبة.

فستان مع كاب من يارا

فستان ملكي وناعم من يارا

على طريقة الفنانة يارا يمكنك عزيزتي أن تتألقي في يوم خطوبتك بفستان راقي أطلت به في إحدى المناسبات وحمل توقيع دار لا برجوازي la  bourjoisie. الفستان الذي جاء باللون الاحمر تم صنعه من قماش الحرير وتميز بقصته الراقية والشرقية المنسدلة بشكل ملفت الى الأسفل. كما تميز بقصة صدر جريئة وبارزة بطريقة مكشوفة من الأمام مع تفاصيل الدانتيل البارزة بشكل حيوي إلى جانب الحزام الذهبي البراق والمزخرف على اعلى الخصر. ما ميّز الفستان اكثر الكاب الملكي الطويل الذي نسقته معه بأسلوب مريح وفاخر مع أقمشة الشبك البراقة والمفرغة الى جانب صيحة الأكمام الواسعة والحبيبات الذهبية النافرة على جوانب اليدين مع تحديدها من الأسفل بواسطة الباند العريض والمزخرف. مثل هذا الفستان يناسب جدا العروس المحجبة ومختلف أشكال الجسم ويجعل إطلالتها راقية وناعمة.

فستان بالريش من يارا

 فستان من يارا يستطيع ان يخفي عيوب الجسم

وللعروس التي ترغب بمواكبة صيحة الريش بفستان طويل يناسب مختلف اشكال الجسم، اخترنا لها فستانا مميزاً من إطلالات النجمة يارا وجاء الفستان بتنورة منفوشة مزدان بالريش مع حزام عريض ناعم عند الخصر، وحمل توقيع لابورجوازي Labourjoisie.

فستان بقصة مستقيمة من يارا

فستان من يارا يجعل إطلالتك رائعة

وبما أن الفساتين بقصة مستقيمة تناسب مختلف الأجسام فإننا اخترنا لك فستان من يارا واكب هذه الصيحة وجاء لامعا منسدل الأكمام، مزدان بتطريز ذهبي وفضي بشكل عمودي من توقيع Labourjoisie.

نتركك عزيزتي مع موديلات فساتين خطوبة طويلة تناسب جميع اشكال الجسم مستوحاة من يارا.