فساتين اعراس مطرزة بالورود البيضاء لعروس خريف 2021

فساتين اعراس مطرزة بالورود البيضاء صيحة لعروس 2021، فهي تمنح اطلالة رومنسية وأنيقة.  تتعدد موديلات فساتين الاعراس المطرزة بالورود فمنها مزيّنة بورود ثلاثية الأبعاد ومنها منقوشة بالورود ومنها مصممة على هيئة وردة مجسمة.

"هي" تعرض فساتين اعراس مطرزة بالورود البيضاء لعروس خريف 2021.

فساتين اعراس منفوشة مطرزة بالورود

لمحبات الاطلالة المنفوشة كالأميرات اخترنا مجموعة فساتين اعراس مثل تصميم Viktor & Rolf  بأكمام قصيرة مع تنورة منفوشة مطرز القسم العلوي منه بورود بيضاء.

ومن  Lela Rose  انتقينا فستان اعراس بحمالات عريضة مع ياقة مفتوحة على شكل v مع تنورة منفوشة مطرزة بالورود.

وبقصة الكورسيه لفتنا فستان اعراس مع تنورة منفوشة ball gown  من مجموعة ماركيزا  Marchesa 2021 مطرز بالورود البيضاء.

ومن تصميم ايلي صعب  Elie Saab  بحمالات عريضة مع ياقة على شكل قلب مع تنورة منفوشة مطرزة بالورود البيضاء، وفستان من Blue Willow  بحمالات رفيعة مع تنورة منفوشة مطرز بالورود.

فساتين اعراس منسدلة مطرزة بالورود

تضمنت المجموعات فساتين اعراس منسدلة مطرزة بالورود مثل فستان ملفت من تصميم نعيم خان  Naeem Khan  جاء مع كاب طويل. وفستان من تصميم زاك بوسن بقصة منسدلة مع حمالات عريضة وياقة مفتوحة على شكل v.

ومن Oleg Cassini  انتقينا فستان اعراس منسدل مع ياقة halter  مطرز بالورود البيضاء، وفستان من اوسكار دى لا رنتا  Oscar De La Renta  بقصة أكمام منسدلة من قماش شفاف مع تنورة منسدلة مطرزة بالورود البيضاء.

فساتين اعراس بقصة الحورية مطرزة بالورود

كما برزت فساتين الزفاف بقصة الحورية المطرزة بالورود البيضاء بأكمام منسدلة مع تطريزات مميزة بالورود البيضاء من ماركيزا. وفستان زفاف بأكمام منسدلة وحمالات رفيعة مع ياقة على شكل قلب من Justin Alexander.

هذه أبرز فساتين اعراس مطرزة بالورود البيضاء لعروس خريف 2021، اختاري منها التصميم الذي يتناسب مع اطلالتك خلال يومك الكبير.