اجمل فساتين خطوبة باللون الاخضر من وحي نجمات الخليج

ما رأيك عزيزتي العروس أن تستوحي إطلالتك يوم الخطوبة من أجمل فساتين نجمات الخليج باللون الأخضر والتي تميزت بالفخامة والأناقة. هذه الفساتين تختلف من حيث التصميم إذ أن لكل نجمة خليجية ذوقا خاصا في الفساتين ولكن اللون الأخضر وحّد بين إطلالات عدد من النجمات وناسب لون بشرتهن كما ناسبت الفساتين قوامهن.

ويمكنك عزيزتي أن تختاري فستان بهذا اللون خصوصا أن الأخضر اقتحم عالم الموضة مؤخرا وما زال مستمراً.

فستان اخضر من هند البحرينية

هند البحرينية بفستان أخضر

على غرار عادتها في اختيار الفساتين الفخمة نجحت الفنانة هند البحرينية في أن تتألق في إحدى اطلالاتها بفستان سهرة أنيق ومميز جاء باللون الاخضر الفاتح بقصة ضيقة مع كاب أظهر قوامها الممشوق.

فستان أخضر من أحلام

أحلام بفستان باللون الاخضر

وعلى طريقة أحلام يمكنك عزيزتي أن تتألقي باللون الاخضر في يوم خطوبتك، إذ تألقت بفستان أخضر فخم مرصع بتطريزات براقة وجاء بقصة A LINE، مع اكمام شفافة طويلة وحزام حول الخصر.

فستان أخضر من بلقيس

 بلقيس بفستان أخضر ضيق

كما تميزت بلقيس بإطلالة ناعمة جدا بفستان باللون الباستيل الأخضر الفاتح، وهو من تصميم ظاهر باقر، وتميز بقصته التي حددت تفاصيل الجسم على شكل حورية بحر، وبالخرز المشكوك والبارز فوق منطقة الصدر، كما جاء الحزام مزادنا بالترصيع.

إطلالة خضراء أخرى لبلقيس

بلقيس بفستان مميز باللون الاخضر

وفي إطلالة اخرى تألقت بإطلالة مميزة بفستان ملون بالاخضر مع حزام ذهبي تميز بتصميمه الأنيق وحمل توقيع دار لابورجوازي. جاء الفستان بقصة منفوشة من الاسفل وأكملته بوشاح شفاف اخضر مزين بنقوش لامعة فبدت كالأميرة خصوصا انها اكملت اطلالتها بمكياج وتسريحة شعر واكسسوارات مناسبة.

"هي" تتركك عزيزتي العروس مع اجمل فساتين خطوبة باللون الاخضر من وحي نجمات الخليج لتختاري منها الاطلالة التي تناسبك.