أحدث موديلات احذية فخمة تناسب حفلات الزفاف الشتوية

موديلات أحذية العروس من أكثر الامور التي على العروس أن تبذل جهداً كبيراً في اقتنائها حتى تشعر بالراحة و السعادة في أهم في يوم في حياتها.

موديلات احذية العروس من دار Jimmy Choo

و من المعروف أن في فصل الشتاء، يشتد الصقيع و يصبح الجو بارداً. لذلك، لكل عروس تريد ان تحتفل بليلة عمرها في هذا الموسم، أن تستعد ليس فقط من ناحية فستان زفافها، بل أيضاً من ناحية حذاء الزفاف حتى تحافظ على دفء قدميها.

فما هي أحدث و أبرز موديلات احذية العروس التي تناسب حفلات الزفاف الشتوية؟ تعرّفي عليها في التقرير التالي.

موديلات احذية العروس الفخمة لحفلات الزفاف الشتوية

موديلات احذية العروس من دار Sophia Webster

من أفضل موديلات احذية العروس لحفلات الزفاف الشتوية هو بالتأكيد الجزمة التي تصل لحدود الركبة، أو أحذية الكاحل التي ستمنحك اطلالة انثوية و عصرية، و تحميك في الوقت نفسه من عوامل الطقس. و تداخلت في هذه الاحذية عدة اقمشة مثل الدانتيل، و قد زين بعضها بالكريستال، كما شاهدنا الكعوب العالية المثيرة و الكعوب المنخفضة المريحة اكثر.

موديلات احذية العروس من دار Manolo Blahnik

و في مجموعة موديلات احذية العروس الشتوية، ستعجبك الأحذية البراقة و الفاخرة من اصدرات اهم دور الازياء العالمية. يزيد هذا النوع من الأحذية من إطلالتك الجميلة و جاذبيتك و أناقتك في آن معاً. بعض من هذه الأحذية مروسة و مغلقة، و بعض الأخر مرصع بالفصوص، و أخرى بالدانتيل، و غيرها من الموديلات التي ستنال إعجابك و ذوقك بالطبع، و تناسب حفلات الزفاف الشتوية.

موديلات احذية العروس من دار Jimmy Choo

و في موديلات احذية العروس التي تناسب حفلات الزفاف الشتوية، ستشاهدين بعض الأحذية التي تزهو بدرجات الفضي، الذهبي و النحاسي و غيرها من التدرجات اللامعة و تسطع ببريقها لتلفت الانظار حتما اليك. و تذكري عزيزتي العروس ان تختاري اللون المعدني المناسب لدرجة لون بشرتك، فإذا كنت بيضاء البشرة اتجهي نحو اللون الفضي، اما اذا كنت من صاحبات البشرة السمراء فعليك باللون الذهبي الذي سيجعلك تبدين رائعة.