فساتين زفاف نعيم خان 2021 تأخذ العروس الى بلاد العجائب

فساتين زفاف نعيم خان Naeem Khan    لخريف 2021 مستوحاة من قصص أليس في بلاد العجائب Alice In Wonderland وهي مجموعة مؤلفة من 13 فستان زفاف يأخذوا بنا الى بلاد الخيال.

"هي" تعرض فساتين زفاف نعيم خان لعروس 2021.

فساتين زفاف قصيرة من نعيم خان

 فساتين زفاف نعيم خان بقصة قصيرة

لقصيرات القامة يُمكنهنّ اختيار فساتين زفاف من نعيم خان مثل تصميم بأكمام قصيرة مُزيّن بشراريب فضية، وفستان بقصة الكورسيه مع تنورة مُزيّنة على أطرافها بشراريب.

فساتين زفاف عمودية من نعيم خان

فساتين زفاف نعيم خان بقصة عمودية

وللعروس الطويلة ننصحها بإختيار فستان زفاف بقصة عمودية من نعيم خان، كالتصميم المميز بتطريزات الورود الكبيرة مع كاب طويل.

وفستان محتشم بأكمامه الطويلة مع ياقته الطويلة والمفتوح على الصدر وتنورة عمودية مُزيّنة بحزام على الخصر، بالإضافة الى فستان عمودي بأكمام طويلة وياقة عالية وزُيّن بخيوط فضية.

فساتين زفاف منسدلة من نعيم خان

فساتين زفاف نعيم خان بقصة منسدلة

كما تضمنت المجموعة فساتين زفاف منسدلة مثل تصميم بدون أكمام مع تنورة منسدلة زُيّن بتطريزات على كامله. وفستان بأكمام طويلة مع ياقة مفتوحة على شكل v وتنورة منسدلة زُيّنت بحزام رفيع.

بالإضافة الى فستان ناعم بأكمام قصيرة ومنفوخة puff  مزيّنة بفيونكات مع ياقة مفتوحة على شكل v وتنورة منسدلة زُيّن بفيونكة على الخصر.

فساتين زفاف منفوشة من نعيم خان

فساتين زفاف نعيم خان بقصة منفوشة

ولم تخلو مجموعة المصمم الهندي نعيم خان  من القصات المنفوشة التي تعكس اطلالة كالأميرات، ومنها فستان عاجي من قماش الساتان اللامع بأكمام منسدلة off shoulder  مع تنورة منفوشة مع صيحة الجيوب.

وايضا فستان منفوش بقصة الكورسيه على شكل قلب عند الصدر مطرز بورود مع طرحة طويلة زُيّنت بالورود.

جمبسوت من نعيم خان

فساتين زفاف نعيم خان

للعروس التي تبحث عن اطلالة عصرية يُمكنها اختيار جمبسوت من مجموعة نعيم خان 2021، منها جمبسوت بأكمام قصيرة مع بنطلون واسع وياقة على شكل v. وجمبسوت مميّز بياقته الـhalter مع بنطلون ضيّق وتنورة متصلة منفوشة

هذه أبرز فساتين زفاف من نعيم خان 2021  التي تأخذ العروس الى بلاد العجائب، اختاري منها التصميم الذي يُعجبك وتألقي خلال يومك الكبير.