10 نصائح للعرائس قصيرات القامة عند اختيار فستان الزفاف

نصائح للعرائس قصيرات القامة اللواتي يقعن في حيرة عند البحث عن فستان الزفاف الأنسب لهنّ، فببعض الحيل يُمكن للعروس التمتع بإطلالة ساحرة تُخفي كل العيوب. وتتنوع موديلات فساتين الزفاف التي تليق بالقصيرات يُمكن التعرف إليها ببعض النصائح للعرائس.

"هي" تقدم 10 نصائح للعرائس قصيرات القامة عند اختيار فستان الزفاف.

نصائح للعرائس القصيرات

نصائح للعرائس بفستان من زهير مراد

أولا: الفستان المثالي للعروس القصيرة، التصميم القصير الذي يظهر الساق ويوحي بأنها أطول، وابتعدي عن الفساتين التي تصل تحت الركبة. اخترنا فستان زفاف قصير من .Lee Petra Grebenau

ثانيا: اختاري فستان بقصة high low  قصيرة من الأمام وطويلة من الخلف، هذا التصميم يوحي بقامة أطول كفستان الزفاف الذي لفتنا من مجموعة  Suzanne Neville.

ثالثا: انتقي فستان زفاف بخصرعال والتي تحدد أسفل الصدر، وهذه القصة تناسب العرائس المحجبات اللواتي يخترن تصاميم ماكسي محتشمة. واخترنا فستان زفاف بخصر عال من مجموعة Vera Wang.

رابعا: يمكن للعروس القصيرة اختيار فستان زفاف بأكمام متوسطة الطول أو قصيرة مع ياقة على شكل v كفستان زفاف من زاك بوسن.

خامسا: يُعد الجمبسوت من الصيحات الرائجة خلال السنوات الأخيرة للعروس التي ترغب في اطلالة عصرية، حيث يُمكن اختياره بخصر عال مثل جمبسوت من Halfpenny London.

نصائح للعرائس بفستان زفاف من halfpenny london

سادسا: يُمكنك اختيار فستان زفاف ضيّق وخصوصا عند منطقة الخصر فهذه القصة تأخذ شكل الجسم وتوحي بقامة أطول. ووقع اختيارنا على فستان زفاف من Francesca Mirinda.

سابعا:  تُعتبر الفساتين المنفوشة من القصات التي تليق بالعروس القصيرة، لذلك اختاريها مع تصميم الكورسيه الضيّق لتحديد القسم العلوي لجسمك، مثل فستان زفاف Berta .

ثامنا: ومن الصيحات الرائجة فساتين الزفاف مع تنورة بشق مفتوح، هي توحي بقامة أطول للعروس مثل فستان زفاف من تصميم زهير مراد Zuhair Murad.

تاسعا: اختاري فستان زفاف بصيحة الكشكش الرائجة، انتقينا فستان زفاف بدون أكمام مع ياقة على شكل v وتنورة كشكش ناعمة من مجموعة Pronovias.

نصائح للعرائس بفستان زفاف من pronovias

عاشرا وأخيرا: ابتعدي عن القصات الميدي midi  التي لا تليق بالقصيرات، بالإضافة الى الطبقات الكثيرة وقصة الحورية.

هذه أبرز 10 نصائح للعرائس قصيرات القامة عند اختيار فستان الزفاف، اتبعيها لتحصلي على اطلالة توحي بقامة أطول.