فساتين خطوبة باللون الأبيض لعروس خريف 2020

فساتين خطوبة باللون الأبيض من اجمل الألوان التي تُعبر عن النقاء والأناقة. واللون الأبيض يليق بمختلف البشرات السمراء والبيضاء. وهذا الموسم تتعدد فيه موديلات فساتين الخطوبة باللون الأبيض.

"هي" تعرض فساتين خطوبة باللون الأبيض لعروس خريف 2020.

فساتين خطوبة ميدي باللون الأبيض

للعروس التي ترغب في اطلالة بفستان خطوبة باللون الأبيض بقصة ميدي midi، اخترنا تصميم من مجموعة Rodarte  جاء قطعتين كروب توب بأكمام طويلة مع شراريب على البطن وتنورة ميدي مفتوحة.

فساتين خطوبة باللون الأبيض من nina ricci

ومن مجموعة Jason Wu  انتقينا فستان خطوبة باللونين الأبيض والأسود جاء مميزا بتصميمه الكشكش مع تنورة مفتوحة، وفستان من Nina Ricci  بأكمام قصيرة من الحرير مع تنورة منسدلة.

كما تضمنت مجموعة شانيل Chanel  فساتين خطوبة باللون الأبيض كالتصميم الميدي بأكمام قصيرة جاءت من قماش الشيفون الأسود مع تنورة منفوشة ball gown.

فساتين خطوبة طويلة باللون الأبيض

ولمحبات القصات الطويلة اخترنا فستان خطوبة بقصة الكورسيه من Prabal Gurungمع تنورة مستقيمة ومزينة باللون الأخضر الفاتح على منطقة البطن والخصر.

فساتين خطوبة باللون الأبيض من prabal gurung

وبرز اللون الأبيض ضمن مجموعة المصمم اللبناني ايلي صعب Elie Saab  التي طرحها مؤخرا، اخترنا منها فستان مزيّن بالريش الأبيض دون أكمام مع تنورة شيفون ومُزيّن بحزام عريض.

ومن مجموعة Khaite  وقع اختيارنا على فستان خطوبة بأكمام طويلة ومفتوح عند الخصر مع تنورة ملفتة بتصميمها المنفوخ والمستقيم عند أسفلها.

كما لفتنا فستان خطوبة باللون الأبيض من مجموعة Givenchy بتصميم محتشم مع أكمام طويلة وتنورة كشكش مع حزام زيّن الخصر، ومن ديور Dior  وقع اختيارنا على فستان خطوبة أبيض بأكمام طويلة وتنورة منسدلة.

هذه أبرز فساتين خطوبة باللون الأبيض لعروس خريف 2020، اختاري منها التصميم الذي يتناسب مع جسمك خلال هذا اليوم.