فستان زفاف زينه مكي عنوانا للبساطة والاناقة

فستان زفاف زينه مكي لفت الأنظار بقصته الناعمة التي عكست شخصية هذه الممثلة اللبنانية، الهادئة والناعمة. فمنذ أيام احتفلت زينه مكي بزفافها على الملحن اللبناني نبيل خوري، بعد قصة حب جمعتهما. وتألقت العروس بفستان زفاف جمع بين الاناقة والبساطة اللذيّن يُميّزان ستايل زينه مكي .

فستان زفاف زينه مكي

في أجواء بسيطة دخلت الممثلة زينة مكي إلى القفص الذهبي، وسط حضور اقتصر على الأقارب والأصدقاء، خصوصاً في ظلّ انتشار فيروس كورونا. وقد أطلت مكي بفستان زفاف ابيض من قماش الحرير اللامع، جاءت قصته مميّزة لتعكس شخصية زينه مكي، ولتواكب أحدث صيحات الموضة الرائجة هذا العام بتصميم اللبناني شادي زين الدين.

تميّز فستان الزفاف بتصميمه البسيط غير المبالغ فيه، فجاء بأكمام طويلة ومنفوخة ومنسدلة، وتنورة منفوشة مع شقّ أمامي. واستكملت إطلالتها بطرحة طويلة وتاج من الورود المزيّنة بأحجار اللؤلؤ.

فستان زفاف زينه مكي من تصميم شادي زين الدين

 

اطلالة زينه مكي الجمالية

ومن الناحية الجمالية، زيّنت زينة مكي إطلالتها بأقراط بسيطة من اللؤلؤ. واختارت تسريحة شعر الشينيون المنخفضة، التي زيّنتها بتاج من الورود البيضاء مع حبات اللؤلؤ. ولم تُبالغ بمكياجها حيث جاء ناعما ناسب ملامحها الواضحة.

فستان زفاف زينه مكي في عرسها تصميم شادي زين الدين

 

اقتراحات فساتين زفاف لزينه مكي

موقعنا سبق أن قدّم اقتراحات فساتين زفاف تُناسب العروس زينه مكي وذكرنا أنّها من محبات الأكمام المنفوخة والتنانير المفتوحة، واخترنا لها فستان عاجي بقصة الكورسيه، مع تنّورة واسعة ومفتوحة من الوسط من مجموعةValentini Spose ، وفستان آخر من Monique Lhuillier، جاء بأكمام منسدلة طويلة ومنفوخة puff.

وهي جمعت في إطلالتها بين هذين التصميمين اللذين يُناسبان جسمها وشخصيتها، كما نصحت "هي" في مقال سابق.

فستان زفاف من valentini spose