تصاميم فساتين خطوبة باللونين الابيض والاسود لعروس شتاء 2021

فساتين خطوبة بالابيض والاسود 2021 تنوّعت موديلاتها وألوانها ، وتُعد فساتين خطوبة بالابيض والاسود صيحة رائجة على مر السنين، وبالرغم من تناقد هذين اللونين إلاّ أنّهما يتناغما بأسلوب أنيق وجذاب، "هي" تعرض تصاميم فساتين خطوبة بالابيض والاسود لعروس شتاء 2021.

فساتين خطوبة بالابيض والاسود 2021 طويلة

قدم المصمم اللبناني جورج شقرا Georges Chakra ضمن مجموعته لعام 2021 فساتين باللونين الابيض والاسود تحاكي العروس العربية. واخترنا منها فستان خطوبة بقصة عمودية كتف واحد طويل وكتف مُزيّن باللون الابيض مع قفاز واحد أبيض طويل، وفستان آخر بقصة الحورية  mermaid جاء مميّزا بقسمه العلوي المزيّن بالكشكش الابيض مع قفازات بيضاء طويلة.

وتضمنت مجموعة المصمم اللبناني ايلي صعب Elie Saab  فساتين خطوبة باللونين الابيض والاسود، لفتنا منها تصميم ناعم باللون الابيض مع ياقة مفتوحة على شكل v  ومطرز باللون الاسود وفستان آخر باللون الاسود جاء بقصة الكورسيه مع تطريزات بيضاء مع الريش وحزام من قماش الساتان على شكل فيونكة.

كما وقع اختيارنا على فستان مميّز بقصته من Stephane Rolland  باللونين الابيض والاسود مع تطريزات فضية على الرقبة تُشبه قلادة عريضة متدلي منها ذيل طويل كما طرزت  الأكمام بالفضي.

فساتين خطوبة 2021 من stephane rolland

فساتين خطوبة بالابيض والاسود 2021 بقصات متنوعة

وللعروس التي ترغب في اطلالة مختلفة عن الطويلة اخترنا لها فساتين ميدي مثل تصميم Jason Wu  ، ميدي أسود مع حمالات رفيعة وتطريزات ورود باللون الابيض، وفستان قصير تحت الركبة بقصة منفوشة من مجموعة شانيل Chanel  مع أكمام متوسطة مغطى بقماش الشيفون الأسود في قسمه العلوي.

كما تضمنت مجموعة المصمم اللبناني جورج حبيقة فساتين باللونين الابيض والاسود اخترنا منها تصميم ميدي بقصة ضيقة وكورسيه مع تطريزات فضية.

فساتين خطوبة 2021 من جورج حبيقة

هذه أبرز تصاميم فساتين خطوبة باللونين الابيض والاسود لعروس شتاء 2021، اختاري الفستان الذي يُعجبك وتألقي خلال حفل خطوبتك.