موديلات فساتين خطوبة بكتف واحد مستوحاة من اطلالات النجمات العرب

 فساتين خطوبة بكتف واحد  one shoulderأصبحت منذ سنوات موضة رائجة على منصات العروض. وهذه القصة تعكس الأناقة والأنوثة والقوة فهي مستوحاة من فساتين ملكات الاغريق. واعتمدت النجمات العربيات فساتين الكتف الواحد في اطلالاتهن المختلفة، "هي" تعرض موديلات فساتين خطوبة بكتف واحد مستوحاة من اطلالات النجمات العرب.

فساتين خطوبة بكتف واحد من النجمات العرب

فستان خطوبة بكتف واحد من جان لويس صبجي

اختارت الممثلة التونسية درة زروق فستان أبيض بقصة الحورية mermaid  من قماش التول بكتف واحد قصير وواسع مُزيّن بفيونكة مخملية باللون الأسود من مجموعة جان لويس صبجي.

وأطلت الفنانة المصرية ياسمين صبري بفستان أخضر حريري مطرز بالذهبي بكتف واحد من مجموعة المصمم الكويتي يوسف الجسمي.

وبدورها اعتمدت الفنانة المصرية أنغام فستان بكتف واحد باللون النيلي من تصميم Nazazy جاء الفستان مميزا بكمه الواسع مع تنورته المفتوحة وزُيّن بالفضي على الخصر والكتف.

كما اختارت النجمة اللبنانية سيرين عبد النور فستان ناعم باللون الازرق الفاتح البيبي بلو بكتف واحد من ساندي نور Sandy Nour  جاء مميزا بفتحة الخصر الجانبية مع تنورته المنسدلة.

فساتين خطوبة بكتف واحد طويل من النجمات

 فستان خطوبة بكتف واحد من ساندي نور

تألقت شمس الأغنية اللبنانية بفستان برتقالي لامع من مجموعة Alexandre Vauthier  بكتف واحد one shoulder  وتنورة منسدلة، وارتدت رحمة رياض فستان فضي لامع مصنوع من الترتر البراق مع حزام رفيع من تصميم تمادر.

أمّا الفنانة اللبنانية نانسي عجرم تُعتبر من محبات قصة الكتف الواحد حيث تعتمده في بعض اطلالاتها وفي إحدى حفلاتها بمصر تألقت بفستان كتف واحد جاء باللون الأسود اللامع من مجموعة المصمم اللبناني ايلي صعب Elie Saab  تميز بتفاصيل الشك وفماش الترتر اللامع.

ولفتت الممثلة اللبنانية دانييلا رحمة الأنظار الى فستانها المميز من مجموعة نيكولا جبران Nicolas Jebran  باللون الفضي بكتف واحد طويل مع ياقة عالية وتنورة مفتوحة من الخلف.

فساتين خطوبة بكتف واحد من تُناسب؟

فستان خطوبة بكتف واحد من نيكولا جبران

تليق هذه القصة بمختلف الأجسام لكن على العروس الممتلئة خصوصا في القسم العلوي الابتعاد عنها وايضا على صاحبة الصدر الكبير تفاديها.

ولإظهار جمال الفستان عليك اختيار تسريحة شعر مرفوعة أو منسدلة جانبية على الجهة المكشوفة، ولا تضعي قلادة تخفي جمال خط الرقبة بل اكتفي بأقراط وسوار وخاتم.

هذه أبرز موديلات فساتين خطوبة بكتف واحد مستوحاة من اطلالات النجمات العرب اخترناها لك أيتها العروس لحفل خطوبتك، بدورك اختاري التصميم الذي يتناسب مع قوامك وإطلالتك لهذا اليوم.