موديلات فساتين زفاف باللون الاوف وايت لعروس خريف 2020

موديلات فساتين زفاف باللون الاوف وايت لعروس خريف 2020،  تُعد من الألوان التي برزت بقوة على منصات العروض بعد أن كان اللون الأبيض التقليدي الخيار الوحيد لفترات. والاوف وايت يُناسب صاحبات البشرة البيضاء والخمرية. احدث موديلات فساتين زفاف باللون الاوف وايت موضة خريف 2020.

"هي" تعرض موديلات فساتين زفاف باللون الاوف وايت لعروس خريف 2020.

فساتين زفاف باللون الاوف وايت بقصة الكورسيه

فستان من زهير مراد

تمنح فساتين الزفاف باللون الاوف وايت إطلالة دافئة للعروس وتزيد من جاذبيتها. اخترنا مجموعة فساتين بقصة الكورسيه منها تصميم رومنسي من Watters  جاء على شكل قلب عند الصدر من قماش الدانتيل المميز.

 ومن تصميم اللبناني ايلي صعب Elie Saab انتقينا فستان بقصة الكورسيه مع تنورة منفوشة ball gown  مطرز بالورود، وفستان من مجموعة المصمم اللبناني زهير مراد Zuhair Murad مع تنورة متعددة الطبقات بصيحة الكشكش جاء بقماش التول.

ولفتنا فستان من The Atelier  بقصة الكورسيه مع تنورة بطيات متعددة، جاء من أقمشة الدانتيل والتول.

فساتين زفاف باللون الاوف وايت بقصات متنوعة

 فستان من ايلي صعب

ولم نكتف بفساتين زفاف اوف وايت بقصة الكورسيه بل اخترنا موديلات متنوعة مثل تصميم من مجموعة Berta  بأكمام منسدلة off shoulder من الدانتيل مع تنورة منفوشة من التول، وفستان من Demetrios  بقصة التايبست مع حمالات عريضة مُزيّن بالورود ثلاثية الأبعاد.

كذلك وقع اختيارنا على فستان بحمالات رفيعة من Lazaro  مطرز بالفضي على جزئه العلوي مع تنورة منفوشة من قماش الساتان، وفستان بحمالات رفيعة من مجموعة Morilee  مع تنورة منفوشة من الكشكش ومُزيّنة بالورود المتناثرة  مع ياقة مفتوحة على شكل v.

هذه أبرز موديلات فساتين زفاف باللون الاوف وايت لعروس خريف 2020، اختاري منها الفستان الذي يتناسب مع إطلالتك خلال يومك الكبير.