فساتين خطوبة رومانسية باللون الابيض مستوحاة من النجمات

احدث موديلات فساتين خطوبة رومانسية باللون الابيض، تبحث العروس الرومانسية عن فساتين تحاكي شخصيتها خصوصا في مناسباتها الخاصة مثل مناسبة خطوبتها. وتُعد الفساتين البيضاء من الألوان المهمة التي توحي بالرومانسية وتزيد العروس أنوثة في هذا اليوم المميز من حياتها وتجعل إطلالتها الى جانب العريس ملائكية تحمل الكثير من الدفء والحب والصفاء، ناهيك عن كون الفساتين البيضاء من أبرز صيحات الموضة.، فما رأيك عزيزتي أن تستوحي من النجمات موديلات فساتين خطوبة رومانسية باللون الابيض .

موديلات فساتين خطوبة رومانسية باللون الابيض من وحي النجمات

الفنانة سيرين عبد النور بالأبيض

سيرين عبد النور بالفستان الأبيض

إطلالات كثيرة ميزت الفنانة سيرين عبد النور باللون الأبيض وهي معروفة أصلاً بعشقها لهذا اللون، ويمكن أن تستوحي من إطلالاتها الكثيرة منها إطلالة بفستان أظهر لها جسمها الممشوق وخصرها النحيف وتميز بتنورته المنسدلة المصنوعة من طبقات ناعمة من الكشكش وأكمامه الشفافة ويحاكي تصميمه وقماشه الفساتين الرومانسية التي تبحثين عنها.

الفنانة درة بقفطان أبيض

 النجمة درة بالقفطان الأبيض

وعلى خطى الفنانة درة يمكنك عزيزتي أن تختاري قفطانا عرائسيا باللون الأبيض إذ تألقت به في إحدى المناسبات وحمل توقيع سلمى بنعمر Selma benomar. تميز القفطان بكونه يشبه قصة الفستان العرائسي وبدا فخماً جداً ويناسب العروس الرومانسية خصوصا بتطريزاته المميزة وتنورته المنفوشة المستوحاة من ستايل فساتين الBall gowns فبدت الاطلالة ممزوجة بين البساطة والفخامة والرومانسية.

لجين عمران بفستان أبيض رومانسي

لجين عمران بالفستان الابيض

ما رأيك أيضا بإطلالة الإعلامية لجين عمران التي سحرت الأنظار مؤخراً بإطلالتها البيضاء بفستان حمل توقيع مصممة الأزياء العراقية زينة زكي وتميز بتصميمه غير المتوازي في الجزء الأسفل منه وبالكشاكش وأظهر نحافة خصرها وأردافها وبدت فيه رومانسية؟ إنه بالتأكيد يناسبك اذا كنت عروساً تتميتع بجسم متناسق.

"هي" تتركك عزيزتي مع مجموعة صور لفساتين خطوبة رومانسية باللون الأبيض مستوحاة من النجمات لتختاري منها ما يناسبك.