استوحي فستان زفافك 2020 من أحدث جلسات تصوير للنجمات

احدث موديلات فساتين زفاف 2020، تُلهم إطلالات النجمات النساء دوما في اختيار صيحات الموضة وتصاميم الفساتين الى التسريحة والمكياج. العروس ليست استثناء وتستطيع أن تستلهم من إطلالات النجمات فستان زفافها خصوصا أن عدد كبير من هؤلاء قمن بنشر صور لهن بفساتين الزفاف البيضاء خلال جلسات تصوير كانت أحدثهن الإعلامية مي حلمي التي تألقت بالأبيض منذ أيام بعد طلاقها من زوجها محمد رشاد.

احدث موديلات فساتين زفاف  من وحي النجمات 

مي حلمي بفستان الزفاف

إذاً خضعت الإعلامية مي حلمي لجلسة تصوير بالفستان الأبيض بعد مرور أيام فقط على طلاقها من زوجها الفنان محمد رشاد. تألقت في الصور بفستان زفاف أنيق جاء بقصة التنورة المنفوشة وحمل توقيع المصمم محمود غالي. واكملت إطلالتها بتسريحة الشعر المنسدل والمكياج الهادئ.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mai Helmy -مي حلمي (@maihelmy.official) on

هنادي مهنا بالفستان الأبيض

بدورها خطفت الفنانة الشابة هنادي مهنا الأنظار عندما اطلت على الجمهور بصور لها بفستان الزفاف الذي تميز بالفصوص اللامعة التي ترصعه والجوبير المبطن وأكمامه الشفافة. حمل الفستان توقيع مصمم الأزياء الشهير أحمد العقاد .

جيني اسبر بفستان الزفاف

 ما رأيك بإطلالة جيني اسبر؟

كذلك خطفت الممثلة السورية جيني أسبر الأنظار بأحدث جلسة تصوير عرائسية خضعت لها بعدسة المصور أحمد زملوط، مرتدية فستان زفاف أبيض تميّز بفخامته وبموديله العصري الملفت، فبدت فيه كأميرة حالمة من قصص الخيال. وشاركت جيني أسبر جمهورها عبر حساباتها على السوشيال ميديا بمجموعة صور لها ارتدت فيها فستان زفاف أبيض من ابداع المصمم جوزف عبود لمجموعة فساتين زفاف 2020، وتميزت قصّة الفستان بالفخامة والملوكية مع التنورة المنفوشة والمتصلة بالذيل الطويل، وجاء تصميمه مزدانا بالثنيات بأسلوب الكشاكش بطريقة عامودية بدءا من الخصر وصولاً الى نهاية الثوب. كما جاء تصميمه ملفتاً في القسم العلوي منه مع اللمسة الجريئة بالقماش الشيفون الشفاف، وفتحة الصدر التي جاءت على شكل حرف "7"، بينما ازدان الكتف بقصة مبتكرة من خلال طبقة الكشاكش المرتفعة الى حدود الرقبة.

سيرين عبد النور بفستان أبيض

سيرين عبد النور بفستان أبيض ناعم

وللعروس التي لا تحب البهرجة والتكلف يمكنها ان تختار فستان زفافها بقصة ناعمة على طريقة سيرين عبد النور التي خضعت لجلسة تصوير حديثاً أطلت خلالها بفستان أبيض ناعم تميز بطبقات الكشكش وقماش الدانتيل وأبرز نحافة خصرها ويمكن هذا الفستان أن يمنحك إطلالة ثوية طاغية.

"هي" تتركك مع مجموعة صور للنجمات بفساتين الزفاف البيضاء لتستلهمي منهن فستان زفافك.