فساتين خطوبة للعروس بشق أمامي مستوحى من النجمات

ظهرت موضة الفساتين بشق أمامي بقوة في صيحات أزياء 2020 ولجأت النجمات الى هذه الموضة لإبراز قوامهن الممشوق والجميل وللحصول على إطلالة أنيقة وجذابة، ويمكنك أن تستلهمي منهن إطلالتك في يوم خطوبتك.

ومن بين النجمات اللواتي لجأن الى هذه الموضة الفنانة مايا دياب والفنانة سيرين عبد النور والمطربة نجوى كرم وغيرهن، وكل منهن إختارت لون مختلف وتصميم مغاير ولكن بشق أمامي.

فستان بشق أمامي من مايا دياب

 مايا دياب بفستان بشق امامي

فالفنانة مايا دياب التي تتميز دوما بإطلالاتها تألقت في إحداها بفستان باللون الأحمر من نيكولا جبران Nicolas Jebran مصنوع من قماش براق أحمر بقصة مبتكرة غير متناظرة، وتميز بفتحة جانبية عند الساق مما جعل إطلالتها مشرقة وساحرة.

فستان بشق أمامي من نجوى كرم

 نجوى كرم بالفستان الأبيض

وللعروس التي ترغب بإطلالة رشيقة في يوم زفافها وبفستان بشق أمامي فيمكن أن تستلهم إطلالتها من الفنانة نجوى كرم التي لجأت في إحدى إطلالاتها الى فستان ضيق باللون الأبيض أبرز انحناءات جسمها وتزين بالريش على الصدر والأكتاف مع شق أمامي طويل.

فستان بشق أمامي من نادين نجيم

 فستان نيلي لنادين نجيم من انطوان قارح

في إطلالات كثيرة تألقت الفنانة اللبنانية نادين نجيم بفساتين بشق أمامي منها إطلالة بفستان باللون النيود تميز بقصته البسيطة مع شق جانبي طويل وقبّة V، مع أكمام طويلة، وتطريزات برّاقة متناثرة على قماشه.

فستان بشق أمامي من نوال الزغبي

فستان جريء بشق امامي من نوال الزغبي

واكبي صيحة الفستان بشق جانبي من إطلالة الفنانة نوال الزغبي التي سحرت الأنظار بفستان باللون الأزرق التركوازي خلال إحدى حفلاتها حيث حمل توقيع دار "لابورجوازي"، وتميز بقماشه الفخم من الترتر وبقصته التي مدحت قوامها مع الفتحة عند الصدر والشق الطويل عند الساق.

فستان بشق أمامي من سيرين عبد النور

فستان بشق امامي من سيرين عبد النور

كذلك تألقت الفنانة سيرين عبدالنور أكثر من مرة بفساتين بشق أمامي منها إطلالة بفستان باللون الأسود البراق ويناسب العروس الجريئة اذ أبرز ملامح الفنانة بشكل جذاب وجاء مفتوحاً عند الساق.

"هي" تتركك عزيزتي العروس مع فساتين خطوبة للعروس بشق أمامي مستوحى من النجمات لتختاري منها ما يناسب فرحك.