موديلات فساتين خطوبة طويلة من اطلالات النجمات العرب

احدث موديلات فساتين خطوبة طويلة من وحي النجمات،  تُعتبر فساتين السهرة الطويلة من أجمل الموديلات التي تتلاءم مع العروس فهي تناسب مختلف الأجسام وتخفي عيوب الجسم. وتتألق بها النجمات في معظم مناسباتهن حيث تتعدد الموديلات في كل موسم.

"هي" تعرض موديلات فساتين خطوبة طويلة من اطلالات النجمات العرب.

فساتين خطوبة طويلة

سيرين عبد النور بفستان من زهير مراد

اخترنا فستان ملفت باللون الأحمر ارتدته النجمة اللبنانية سيرين عبد النور مزين بالفضي مع أكمام طويلة ومفتوحة صممه زهير مراد Zuhair Murad ، وفستان بيج مطرز بالفضي تألقت به الممثلة المصرية ياسمين صبري بأكمام متوسطة وقصة عمودية من تصميم Camellia Dresses.

وتألقت الفنانة اللبنانية نجوى كرم بفستان من رامي قاضي Rami Kadi  بأكمام طويلة وقصة عمودية بألوان متعددة لامعة، وارتدت النجمة مايا دياب فستان طويل بأكمام طويلة مع ياقة عالية وتنورة منسدلة مع ذيل تميز برسوماته المتعددة الألوان من تصميم نيكولا جبران Nicolas Jebran.

نجوى كرم بفستان من رامي قاضي

أما الفنانة اللبنانية ميريام فارس فقد أطلت بفستان ملفت بياقته وتنورة الكلوش من تصميم هبة القرشي، والممثلة التونسية درة زروق اختارت فستان أزرق فاتح من مجموعة ليث معلوف جاء بأكمام مميزة مع تنورة طويلة.

كذلك لفتنا فستان اختارته الفنانة اليمنية بلقيس فتحي بأكمام طويلة وياقة عالية مع تنورة عمودية بلون الأخضر الباستيل من مجموعة ظاهر باقر.

بلقيس بفستان من ظاهر باقر

هذه أبرز موديلات فساتين خطوبة طويلة مناطلالات النجمات العرب، اختاري منها الفستان الذي يتناسب مع جسمك ولون بشرتك وتألقي خلال يومك المميز.