فساتين خطوبة للمحجبات من وحي اطلالات احلام

موديلات فساتين خطوبة من وحي النجمات للمحجبات، تُعد الفنانة الإماراتية أحلام من أكثر نجمات العالم العربي أناقة فهي تختار فساتينها ومجوهراتها بعناية لتناسب شكل جسمها وتُعرف ايضا بحبها للتصاميم البراقة والمطرزة.

"هي" تعرض موديلات فساتين خطوبة للمحجبات من وحي اطلالات احلام.

موديلات فساتين خطوبة للمحجبات

فستان فضي من زهير مراد

شكلت الفنانة الاماراتية أحلام مع المصمم اللبناني زهير مراد Zuhair Murad  ثنائي ناجح حيث تألقت معظم اطلالاتها بتصاميمه الملفتة التي عكست أناقة لا مثيل لها.

نلاحظ أن أغلب اطلالات الفنانة مؤخرا جاءت بصيحة الأحزمة التي تليق بقوامها حيث تحدده وتقسم الفستان الى قسمين. وهي تختار تصاميم محتشمه أو تجري عليها بعض التعديلات لتصبح محتشمة.

فستان أسود من زهير مراد

اخترنا من تصاميم زهير مراد  للعروس المحجبة فستان باللون الأصفر الرائج لهذا الصيف بأكمام طويلة ، جاء مطرزا بالكامل بالورود مع حزام معدني زيّن الخصر.

وفي أول حفل أحيته في السعودية تألقت بفستان فضي مطرز حدد قوامها مع كاب طويل من التول المطرز . وايضا ارتدت فستان أسود مطرز بالفضي والأحمر مع حزام جلدي باللونين الأسود والفضي صمموا بتوقيع زهير مراد.

بالإضافة الى فستان توتي بأكمام من الدانتيل مع قصة منسدلة، وفستان ذهبي بأكمام طويلة مع صيحة الشراشيب وقصة عمودية وحزام رفيع جلدي باللون الذهبي.

فستان ازرق من زهير مراد

كما تألقت بفستان متعدد الألوان بأكمام طويلة وواسعة كالجرس مع تنورة منسدلة مع ذيل طويل وحزام أسود رفيع.

وباللون الأزرق الفاتح اختارت فستان بأكمام طويلة مطرز بقسمه العلوي بالفضي مع تنورة منسدلة مع أخرى إضافية detachable  وحزام عريض جاء من قماش التنورة.

كذلك تألقت بفستان باللون البنفسجي المزيّن بتطريزات لامعة مع أكمام طويلة من الدانتيل وتنورة منفوشة ball gown  وزيّنت خصرها بحزام جلدي من اللون نفسه مع جيوب عكست إطلالة مواكبه للموضة.

احلام بفستان من مجموعة زهير مراد

هذه أبرز فساتين خطوبة للمحجبات من وحي اطلالات احلام، اختاري منها الفستان الذي يتناسب مع إطلالتك خلال يومك المميز