فساتين خطوبة باللون الاخضر للعروس السمراء

موديلات فساتين خطوبة باللون الاخضر للبشرة السمراء، تتعدد الألوان التي تليق بالبشرة السمراء،والأخضر من بينها خصوصا الأخضر الزمردي emerald green الذي برز بقوة بمجموعات الهوت كوتور للعام 2020.ويتمتع هذا اللون بأناقة وجاذبية لا مثيل لهما.

"هي" تعرض فساتين خطوبة باللون الاخضر للعروس السمراء

فساتين خطوبة باللون الاخضر من مصممين لبنانيين

 فستان من زهير مراد

اخترنا مجموعة فساتين تناسب العروس صاحبة البشرة السمراء مثل تصميم من توقيع اللبنانية ريم عكرا Reem Acra بقصة منسدلة مع ياقة مفتوحة عند الصدر وزُيّنت بالريش الأسود والأخضر واكسسوارات ذهبية وأكمام طويلة ومفتوحة .

ومن تصميم ايلي صعب Elie Saab  فستان ناعم بقصة منسدلة مع أكمام مفتوحة وتنورة ايضا مفتوحة وزُيّن بحزام جلدي عريض باللون الأسود.

بالإضافة الى فستان أخضر من مجموعة زهير مراد 2020 بكتف واحد مع فيونكة كبيرة مع قصة منسدلة مفتوحة وتنورة إضافية detachable .

وفستان من تصميم طوني ورد Tony Ward بقصة الكورسيه مع تنورة منسدلة مُزيّن بالأسود والفضي.

فساتين خطوبة باللون الاخضر من مصممين عالميين

فستان من tadashi shoji

ومن تصميم بيوت الأزياء العالميين اخترنا مجموعة فساتين منها تصميم Tadashi Shoji  انتقينا فستان لونه أخضر بتدرجاته مع أكمام قصيرة ومنفوخة puff  مع ياقة مفتوحة على شكل v وتنورة منسدلة.

كما لفتنا فستان أخضر من مجموعة رالف أند روسو Ralph & Russo  بقصة منفوشة مع كم واحد منسدل وفيونكة كبيرة زيّنت الفستان من الجانب الخلفي، ومن Mary Katrantzou  فستان من قماش الساتان اللامع بأكمام قصيرة منفوخة وتنورة منفوشة مع جيوب.

كذلك لفتنا فستان بدون أكمام من مجموعة Valentino  بصيحة الكشكش الجانبية على طول التنورة حتى أطرافها.

هذه أبرز فساتين خطوبة باللون الاخضر للعروس السمراء، اختاري منها التصميم الذي يتناسب مع لون بشرتك خلال يومك المميز.