فساتين خطوبة من وحي اطلالات داليا مبارك لعروس عيد الاضحى

تُعد الفنانة السعودية داليا مبارك من أصغر الفنانات اللواتي اشتهرن في عالم الفن. حيث لفتت الأنظار ببشرتها السمراء الجذابة مع ملامحها العربية ورشاقة قوامها. وهي من الفنانات اللواتي يخترن إطلالاتهن بعناية سواء الموديلات أو الألوان.

"هي" تعرض فساتين خطوبة من وحي اطلالات داليا مبارك لعروس عيد الاضحى.

فساتين خطوبة من داليا مبارك

دايا مبارك بفستان منlebanesecouturehouse

داليا مبارك من الفنانات اللواتي يعترفن بقصر قامتهن، وتختار دائما تصاميم مناسبه لجسمها ولون بشرتها السمراء. انتقينا منها مجموعة فساتين تليق بحفل الخطوبة مثل تصميم باللون الأزرق الفاتح بقصة الكورسيه مع تنورة منفوشة ball gown من تصميم Lela Fashion  وجاء بصيحة الكشكش عند الصدر والتنورة من قماش التول.

وباللون العاجي تألقت بفستان بقصة الأكمام المنسدلة off shoulder  مع تنورة منفوشة جاء من توقيع المصممة ميرنا الحج، ومن تصميمها ايضا أطلت بفستان أبيض مطرز بالأخضر المميز جاء بقصة عمودية مع كاب طويل بأكمام واسعة، بالإضافة الى فستان فوشيا من قماش الساتان بأكمام متوسطة وتنورة منفوشة.

فستان من نجا سعاده

كذلك تألقت بتصاميم حملت توقيع اللبناني نجا سعادة كالذي تألقت به في إحدى حفلاتها في الرياض جاء بأكمام طويلة بوشاح طويل شفاف تزيّنت مع قصة عمودية ومطرز بالكامل بخيوط من الباييت. وبإطلالة محتشمة انتقت فستان بنفسجي فاتح بأكمام طويلة واسعة ومنفوخة قليلا مع تنورة منسدلة وياقة عالية تميز الفستان بتطريزاته الناعمة والذيل الطويل.

وباللون النيلي تألقت داليا مبارك بفستان من مرمر حليم بأكمام طويلة جاءت باللون الأسود على أطرافها مع تنورة منفوشة وحزام عريض أسود زيّن الخصر.

كما أطلت بفستان كورسيه مع قصة منفوشة من تصميم Lebanese Couture House جاء مميزا بنقشات الورود وطغى اللون الكحلي مع السومو والبرتقالي الفاتح.

 داليا مبارك بفستان من تصميم ميرنا الحج

هذه أبرز فساتين خطوبة من وحي اطلالات داليا مبارك لعروس عيد الاضحى، اختاري منها التصميم الذي يتناسب مع شكل جسمك ولون بشرتك وتألقي خلال يومك المميز.