بعد خطوبتها... شاهدي كيف بدت إطلالة سابقة لـ أمينة خليل بفستان الزفاف

استطاعت الفنانة أمينة خليل أن تستأثر بالأضواء في الساعات القليلة الماضية بعد إعلان خطوبتها وانتشار صور لها من داخل الحفل على وسائل التواصل الاجتماعي، أظهرت مدى جمالية فستانها الذي اختارته باللون الأبيض مصنوع من الدانتيل والشيفون، تميز بقصّة ياقة عالية وأكمام منفوخة، أما طوله فوصل أعلى حد الركبة.

فستان زفاف أمينة خليل

ولكن إطلالة أمينة خليل باللون الأبيض لم تكن الأولى من نوعها إذ أنها تلجأ الى هذا الخيار في مناسبات عدة، كما أنها أطلت في نهاية عام 2016 بفستان زفاف أبيض وُصف بالخيالي حينها في ختام عرض أزياء مصمم الأزياء الشهير هاني البحيري لأحدث لشتاء 2017

أمينة خليل في عرض البحيري.

وتميز فستان زفاف أمينة خليل باعتماد البحيري في تصميمه على  الشغل اليدوي بحرفية عالية، كما اختار التطريز باللون الفضي الذي غطى الفستان، أما قصّته فجاءت أميرية بامتياز اذ اعتمد على خصر ضيق وتنورة منفوشة للفستان مع تزيينه بالكريستال. وبلغ طول الفستان حينها الأربعة أمتار. وأكملت الممثلة المصرية إطلالتها بحسن اختيارها لاكسسوار الشعر والمجوهرات مع الطرحة التي ناسبت الفستان.

ذوق أمينة خليل بالفساتين

ومن المعروف أن الممثلة المصرية أمينة خليل تعشق الأسلوب البسيط والناعم بالفساتين ولا تحب الزخرفات ولذلك من المتوقع أن تختار فستان زفاف يتمتع بهذه المواصفات لإطلالاتها في يوم فرحها.

أمينة خليل تعشق الأسلوب الناعم بالفساتين

هي تتركك مع صور لـ أمينة خليل بعد خطوبتها، بينها صور لاطلالة سابقة لها بفستان الزفاف.