موديلات فساتين لأم العروس الممتلئة

فستان أم العروس من التفاصيل التي يجب اختيارها بعناية فهي تحرص على انتقاء تصميم يتناسب مع جسمها وفي الوقت نفسه مواكب للموضة.فهذا اليوم مميز في حياة ام العروس التي تنتظر رؤية ابنتها بالفستان الأبيض، مع الحرص على اطلالة جذابة لها في هذا اليوم المميز. "هي" تعرض موديلات فساتين لأم العروس الممتلئة.

فساتين أم العروس بألوان داكنة

فستان من مجموعة tadashi shoji

ننصح أم العروس اختيار فستان يتناسب مع عمرها وجسمها واللون الذي يليق ببشرتها، لكن الألوان الداكنة تبقى الأفضل لأنها تغطي عيوب الجسم وتوحي بجسم أنحف.

لذلك انتقينا مجموعة تصاميم مميزة ومحتشمة تناسب مختلف الأذواق وصاحبات الجسم الممتلئ، فستان كحلي من Tadashi Shoji بأكمام واسعة مع تنورة مفتوحة ومزيّن بأحجار باللون الأزرق على الخصر.

وفستان من ماركيزا Marchesa  باللون الكحلي مع كاب طويل ومُزيّن بالذهبي على الكتفين، وفستان من Alexander Mc Queen  باللون الأسود بأكمام من الدانتيل مع تنورة منسدلة وتميز بالدانتيل على الظهر.

ولفتنا فستان أسود من Mac Duggal  بأكمام من الدانتيل مع تنورة منسدلة جاءت بشق طويل، وفستان ميدي من الدانتيل جاء بأكمام طويلة من الدانتيل من تصميم Marina Rinaldi.

فساتين أم العروس بألوان فاتحة

فستان من ماركيزا

من Tadashi Shoji لفتنا فستان ذهبي بأكمام قصيرة بقصة عمودية، وفستان ذهبي بأكمام واسعة مع تنورة منسدلة مُزيّن بخيوط ذهبية من Adrianna Papell.

وباللون الأزرق الفاتح لفتنا فستان من مجموعة Lela Rose  جاء من الدانتيل في جزئه العلوي مع تنورة منسدلة وذيل متوسط الطول.

ومن Zac Zac Posen  وقع اختيارنا على فستان بنفسجي مطبع بالورود بأكمام واسعة وتنورة منسدلة ، وفستان قصير باللون البنفسجي الفاتح مع جاكيت طويلة بأكمام طويلة من Alex Evenings.

هذه أبرز موديلات فساتين لأم العروس الممتلئة، اختاري التصميم الذي يتناسب مع إطلالتك خلال هذا اليوم المميز.