موديلات فساتين خطوبة مستوحاة من كارن وازن

تعتبر مدونة الموضة اللبنانية كارن وازن من أشهر المدونات التي تشتهر بإطلالاتها المختلفة والمميزة، فهي استطاعت بذوقها الراقي احتلال مكانا على مواقع تبادل الصور انستقرام حيث يتابعها الملايين.

"هي" تعرض موديلات فساتين خطوبة مستوحاة من كارن وازن.

فساتين كارن وازن

كارن وازن

تمتلك الفاشنيستا كارن وازن جسما رشيقا وقواما ممشوقا وهي تختار دائما فساتين سهرة تليق به وتظهر جماله.

 في حفل اليونيسيف، لفتتنا إطلالتها بفستان راقٍ من نيكولا جبرانNicolas Jobran ، باللون الأسود بكمّ واحد، مع كتفين منسدلتين، إحداهما أضخم بثنيات ضيّقة، مع الخصر الضيّق وشق طويل على الساقين

هذا التصميم سبق لكارن أن ارتدته، لكن بلون أصفر، وذلك خلال مرورها على السجادة الحمراء في مهرجان كان.

فستان من مجموعة رالف أند روسو

وفي إحدى مناسباتها العائلية ارتدت كارن وازن فستان من توقيعه ايضا جاء بأكمام طويلة وبقصة عمودية مع ياقة طويلة وتنورة مفتوحة.

واختارت لحفل زفاف شقيقتها فستان زهري فاتح مميز من تصميم رالف أند روسو Ralph &Russo  اتّسم بالكشاكش وبالقصّة الملفتة عند منطقة الصدر الأشبه بـMini Cape. .

كذلك اختارت من مجموعته فستانا باللون الفوشيا المميز جاء منسدلا مع أكمام واسعة من الكشكش وياقة مفتوحة على شكل v.

فستان من تصميم نيكولا جبران

وبفستان ساحر صمّمه لها اللبناني رامي قاضي Rami Kadi خصيصاً لحضورها مهرجان كان، تميز بلونه الأخضر الفوسفوري بقصة high&low  مرصع بالأحجار البراقة من الأمام، ومزود بتنورة إضافية تتهادى خلفها عند المشي.

ومن مجموعة ديور Dior  اختارت فستانا بأكمام تشبه قصة الفراشات جاء باللونين الأزرق الداكن مع الأسود. وايضا اختارت من مجموعة ديور فستانا فضيا بحمالات رفيعة وقصة منسدلة.

هذه أبرز موديلات فساتين خطوبة مستوحاة من كارن وازن، اختاري ما يناسبك منها لإطلالة مميزة خلال يومك المميز.