فساتين خطوبة جريئة اختاريها على طريقة سيرين عبد النور

تحرص دائما الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور بالاهتمام في أدق تفاصيل إطلالاتها. وتختار فساتين تناسب جسمها الممشوق وموديلات عصرية وجريئة مواكبه لأحدث صيحات الموضة.

"هي" تعرض فساتين خطوبة جريئة اختاريها على طريقة سيرين عبد النور.

فساتين سيرين عبد النور

فستان من نيكولا جبران

أزياء الفنانة سيرين عبد النور تليق بالعروس الطويلة التي تملك جسما ممشوقا، ونلاحظ في معظم إطلالاتها اختيارها للفساتين الطويلة ومعظمها مع تنورة مفتوحة بشق طويل بالإضافة الى القصة الضيقة التي تبرز جمال قوامها.

اخترنا مجموعة فساتين جريئة للعروس التي تبحث عن إطلالة مميزة خلال حفل خطوبتها ومنها فستان فضي براق بكتف واحد one shouder  وجاء الكم طويل جدا يصل الى الأرض مع تنورة مفتوحة ومزينة بالريش من مجموعة نجا سعادة Naja Saade .

فستان من نجا سعاده

وباللون الأبيض ومن قماش الساتان تألقت سيرين عبد النور بفستان من مجموعة نيكولا جبران وجاء الفستان بقصة الكورسيه على شكل قلب عند الصدر مع تنورة مفتوحة.

وتألقت في إحدى إطلالاتها بفستان أصفر من تصميم لابورجوازي La Bourjoisie  جاء بكتف واحد مع ياقة عالية وتنورة مفتوحة وتنورة بشق.

فستان من la bourjoisie

ومن مجموعة رامي قاضي Rami Kadi  اختارت فستان أسود بقصة الكورسيه مع تنورة ضيقة ومفتوحة وزُيّن الفستان باللون الفضي.

ومن شاهد مسلسل "الهيبة" لفته إطلالة سيرين عبد النور باللون الأحمر والذي اختارته من مجموعة المصمم صادق ماجد حيث جاء بقصة عمودية وكتف واحد one shoulder  مع تنورة مفتوحة.

سيرين عبد النور بفستان احمر جريء

هذه أبرز فساتين خطوبة جريئة اختاريها على طريقة سيرين عبد النور، وتألقي بإطلالة ساحرة تخطف الأنظار خلال يومك المميز.