فساتين خطوبة ضيقة مستوحاة من نجوى كرم

تخطف شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم الأنظار بإختياراتها لفساتين السهرة التي تليق بشكل جسمها ولون بشرتها فهي دائما تتألق بفساتين أنيقة ومواكبة للموضة. ولمن يتابع إطلالات الفنانة يُلاحظ التنوّع في اختياراتها الناجحة والتي تليق بها تماما.

"هي" تعرض فساتين خطوبة ضيقة مستوحاة من نجوى كرم.

فساتين ضيقة من نجوى كرم

فستان من مجموعة نيكولا جبران

تمتلك نجوى كرم جسم على شكل الساعة الرملية الذي يليق بها فساتين ضيقة خصوصا عند منطقة الخصر بالإضافة الى لون بشرة خمرية.

تعرف بإعجابها لتصاميم اللبناني نيكولا جبران Nicolas Jebranالتي تختارها في معظم إطلالاتها، ومنها اخترنا فستان جريء بأكمام طويلة وضيق ومُزيّن بالأزرق والأسود والفضي عند الصدر والأكمام والبطن، وفستان قصير بأكمام طويلة ومنسدلة تميز ببريقه الذي عكس إطلالة ملفتة للفنانة.

ومن مجموعة المصمم اللبناني رامي قاضي Rami Kadi لفتنا فستان محتشم بأكمام طويلة مزيّن بقصاصات من البلاستيك البراق متعددة الألوان، وفستان آخر بقصة الكورسيه جاء ضيقا مع تنورة متعددة الألوان، وفي حفلها في السعودية اختارت فستان من تصميمه بأكمام طويلة من وضيقا بقصة الحورية مزينا بالباييت الفضي مع الأحمر اللامع على أطراف التنورة.

فستان نجوى كرم من رامي قاضي

وتألقت الفنانة بفستان أسود بياقة مميزة وقصة ضيقة مع تنورة مفتوحة من تصميم فيرساتشي Versace وجاء بظهر مفتوح.كما انتقينا فستان قصير مع أكمام مفتوحة وواسعة كالجرس باللون الأخضر الفوسفوري من مجموعة Alex Perry  وفستان طويل من توقيع الدار نفسها مع ياقة على شكل x.

هذه أبرز فساتين خطوبة ضيقة مستوحاة من نجوى كرم، اختاري التصميم واللون اللذين أعجباك وتألقي خلال يومك المميز.