موديلات فساتين زفاف two in one 2020

كل موسم تظهر صيحات جديدة في عالم الأزياء خصوصا لفساتين الزفاف التي تتجدد من فترة لأخرى أو يُعاد إحياء صيحات قديمة مع إضافة بعض اللمسات المتجددة.

وعام 2020 كان ملفتا بتصاميمه المتعددة ورأينا من بينها موضة two in one  التي تسمح للعروس بالظهور بإطلالتين مختلفتين خلال حفل الزفاف.

"هي" تُعرفك أيّتها العروس بموديلات فساتين زفاف two in one 2020.

فساتين زفاف بقصة two in one

فستان من مجموعة mira zwillinger

قدمت بعض العلامات التجارية موديلات فساتين زفاف بطبقة علوية إضافية حيث يُمكن للعروس خلعها خلال الحفل لتظهر بتصميم آخر ومختلف. ومن هذه الماركات Halfpenny London  التي اخترنا منها فستان طويل بدون أكمام مع كاب من الشيفون مطرّز بالورود ثلاثية الأبعاد.

ومن Mira Zwillinger  انتقينا فستان زفاف قصير مطرز بالورود مع أكمام منسدلة off shoulder   وكاب طويل من الشيفون.

وتعددت تصاميم two in one  في مجموعةSavannah Miller  حيث اخترنا واحدا منها بحمالات رفيعة وتنورة منسدلة مع قميص طويل بأكمام طويلة وواسعة من الدانتيل.

جمبسوت بقصة two in one

فستان من savannah miller

كما ظهرت هذه الصيحة من خلال الجمبسوت الذي أصبح ايضا من الصيحات الرائجة منذ سنوات مثل الجمبسوت القصير الذي اخترناه من مجموعة Halfpenny  بقصة الكورسيه مع قميص طويل بأكمام قصيرة مع فيونكة على الرقبة.

ومن Gracy Accad  لفتنا جمبسوت قصير لمحبات الإطلالة الجريئة جاء بحمالات رفيعة مع فستان يعلوه من الشيفون المطرز بقصة high low وبأكمام قصيرة وواسعة.

كذلك اخترنا جمبسوت قصير بأكمام طويلة مع تنورة high low  من الشيفون جاء من مجموعة Mira Zwillinger، كذلك وقع اختيارنا على بدلات بقطعتين توب وبنطلون جاءت مع طبقة علوية على شكل فستان من الشيفون مطرز بالفضي من Sahroo.

هذه أبرز موديلات فساتين زفاف two in one 2020، اختاري منها التصميم الذي يعجبك ويتناسب مع إطلالتك خلال يومك الكبير.