فساتين زفاف مزينة بالورود الملونة موضة 2020

مع قدوم فصل الصيف تبحث العروس عن فستان زفاف مفعم بالحيوية والأنوثة. وتتعدد الموديلات المصممة بالورود فمنها مزيّنة بورود ثلاثية الأبعاد ومنها منقوشة بالورود ومنها مصممة على هيئة وردة مجسمة.

"هي" تعرض فساتين زفاف مزينة بالورود الملونة موضة 2020.

فساتين زفاف مزينة بالورود الملونة

فستان من نعيم خان

برزت هذا العام صيحات لفساتين الزفاف المزيّنة بالورود الملوّنة، واخترنا منها فستان زهري من مجموعة Marchesa وجاء بقصة الـtrumpet  مع أكمام متوسطة واسعة ومزيّن بالورود المصممة بالباييت والريش، وفستان من مجموعة Mark Zunino  الذي صُمم من قماش الدانتيل المزيّن بالورود الملونة مع تنورة منفوشة وأكمام قصيرة، وفستان آخر جاء منسدلا مع تنورة إضافية detachable  وأكمام منسدلة off shoulder  مع ياقة على شكل  قلب.

ولفتنا فستان مميز من Monique Lhuillier  بأكمام متوسطة الطول ومنسدلة مع ذيل طويل وزُيّن بنقوشات الورود الملّونة، وفستان آخر مع كاب قصير من قماش الشيفون وتنورة منفوشة ومطرزا بالورود الملونة مع حزام رفيع باللون الأسود على الخصر.

فساتين زفاف عمودية مطرزة بالورود الملونة

فستان من مجموعة mark zunino

ولمحبات القصات العمودية انتقينا فستان بأكمام قصيرة من مجموعة Bhldn، وفستان بقصة عمودية وأكمام طويلة من الشيفون جاء قسمه العلوي بنقوشات ورود ملوّنة من تصميم Claire Pettibone وفستان زهري بقصة عمودية من مجموعة Naeem Khan زُيّن بنقشات الورود الملوّنةمع بأكمام طويلة.

هذه أبرز فساتين زفاف مزينة بالورود الملونة موضة 2020، اختاري منها التصميم الذي يتناسب مع إطلالتك خلال يومك الكبير.