فساتين زفاف بسيطة ومتوسطة الطول لعروس صيف 2020

لم تعد فساتين الزفاف الطويلة رائجة لحفلات الزفاف خصوصا أنها تعيق حركة العروس. ولمحبات صيحة الفساتين البسيطة والمتوسطة الطول أو     tea lenght  أصبحت رائجة وبقوة وتناسب العروس العصرية.

"هي" تعرض فساتين زفاف بسيطة ومتوسطة الطول لعروس صيف 2020.

فساتين زفاف متوسطة الطول بقصة مستقيمة

 فستان ميدي من julie fournie

تليق فساتين الزفاف المتوسطة الطول صاحبات الجسم على شكل تفاحة أي الممتلئة في الجزء العلوي، وعلى صاحبات القوام الصغير أو petite  تجنب هذه القصة فهي تظهر الساقين بشكل أقصر.

اخترنا مجموعة مميزة من مجموعات 2020 بقصة مستقيمة وهي ملائمة لحفلات الزفاف النهارية أو في الهواء الطلق. جاءت  فساتين Galvan  بسيطة منها بكتف واحد one shoulder  ومنها بأكمام متوسطة مع ياقة عالية.

وفستان من Johanna Ortiz  بأكمام طويلة مع تنورة متوسطة الطول midi ، وفستان من Rasario  بكتف واحد one shoulder  مع تنورة مزيّنة بالدانتيل، وفستان من Amsale  جاء بقماش الساتان مع ياقة مفتوحة في إحدى الكتفين.

فساتين زفاف متوسطة الطول بقصة منفوشة

فستان من مجموعة amsale

يُمكن للعروس اختيار فستان زفاف متوسط الطول مع تنورة منفوشة ball gown وهي تناسب العروس الممتلئة من الأسفل مثل فستان Julie Fournie  بحمالات مع تنورة منفوشة.

وفستان بقصة الكورسيه مع تنورة منفوشة من Steven Khalil، وفستان بحمالات رفيعة ومُزيّن باللون الذهبي من تصميم Marchesa Notte.

وتضمنت مجموعة Amsale  فساتين متوسطة الطول مثل التي اخترناها بقصة منفوشة منها مع حمالات وياقة على شكل v ومنها بقصة الكورسيه.

هذه أبرز فساتين زفاف بسيطة ومتوسطة الطول لعروس صيف 2020، اختاري منها التصميم الذي يناسبك وتألقي خلال يومك الكبير.