فساتين ناعمة باللون الابيض للعروس في العيد

يُعتبر اللون الأبيض من الألوان المُشرقة التي تُضفي سحرا على إطلالة كل عروس. وهو مثالي لفصل الصيف، لذلك تنوعت موديلات الفساتين الناعمة باللون الابيض لهذا العام فمنها الطويلة والميدي والقصيرة.

 فستان من louis vuitton

"هي" تعرض فساتين ناعمة باللون الأبيض للعروس في العيد.

فساتين بيضاء محتشمه

للعروس التي تبحث عن فستان أبيض محتشم اخترنا مجموعة منها مثل تصميم بأكمام طويلة وواسعة من Dior  ومزين بنقوشات ملونة، وفستان من Erdem  بأكمام طويلة وتنورة منسدلة مع ياقة على شكل قميص.

بالإضافة الى فستان أبيض من Etro  بأكمام طويلة وتنورة كشكش ناعم مع سترة وحزام عريض باللون البني. وفستان محتشم من مجموعة Marina Moscone بقصة عمودية مع كاب متوسط الطول.

كذلك لفتنا فستان ميدي بأكمام قصيرة من الدانتيل من مجموعة Lela Rose مع تنورة بقصة الكشكش،

فساتين بيضاء متنوعة

للعروس التي تبحث عن إطلالة ناعمة وفي الوقت نفسه ملفتة، اخترنا من مجموعة Tory Burch  فستان بحمالات رفيعة مع ياقة على شكل v ومزين بنقوشات بسيطة وملونة، وفستان من Jil Sander  بدون أكمام مع نقوشات مربعات من قماش الساتان مع اللون البيج. بالإضافة الى فستان ميدي مع أكمام واسعة وياقة مفتوحة مع حزام زيّن الخصر، وفستان ميدي من Miu Miu  بأكمام مختلفة مع اكسسوار ذهبي على الخصر، وفستان قصير بأكمام طويلة مع ياقة على شكل v من مجموعة Louis Vuitton.

وانتقينا فستان أبيض بأكمام قصيرة وواسعة من مجموعة المصمم اللبناني ايلي صعب Elie Saab  مع تنورة واسعة مع حزام عريض باللون البني، وفستان من Brandon Maxwell  بأكمام منسدلة ومتوسطة الطول مع تنورة ميدي وحزام على الخصر.

هذه أجمل موديلات فساتين ناعمة باللون الابيض للعروس، اختاري منها التصميم الذي يتناسب مع إطلالتك خلال العيد.