موديلات فساتين زفاف مزينة بالكاب القصير

برزت موديلات فساتين الزفاف المزينة بالكاب القصير بقوة خلال السنوات الأخيرة فهي خيار كل عروس تبحث عن الرقي والحشمه. وتعددت الموديلات بحيث تستطيع العروس اختيار الأنسب تبعا لشكل جسمها وفستانها فالكاب القصير يليق أكثر بصاحبات الجسم القصير.

"هي" تعرض موديلات فساتين زفاف مزينة بالكاب القصير .

موديلات فساتين زفاف بالكاب القصير من الشيفون

 فستان زفاف من terani couture

ننصحك في حال كنت تملكين كتفين عريضين بالابتعاد عن الكاب القصير الذي يصل الى الكتفين لأنه يوحي بذراعين أعرض. اخترنا مجموعة موديلات فساتين زفاف مزيّنة بالكاب القصير من أقمشة تُناسب فصل الصيف .

 يُفضل انتقاء أقمشة التول والشيفون والأورجانزا خلال الأيام الحارة مثل تصميم Alexandra Grecco  من الشيفون المزيّن ببعض الريش على أطرافه، وكاب قصير من الأمام وطويل قليلا من الخلف من Bhldn  المطرز بالورود،  وكاب مميز من David s Bridal  مُزيّن بالورود على أطرافه.

ومن التصاميم المميزة، لفتنا كاب قصير مُزيّن بالورود الملوّنة من مجموعة Marchesa  لعام 2020، وكاب من مجموعة Terani Couture  مُزيّن بالورود ثلاثية الأبعاد وآخر مُزيّن بحبات اللؤلؤ.

موديلات فساتين زفاف من قماش الدانتيل

 فستان زفاف من bhldn

ويُمكنك اختيار فستان زفاف مع كاب قصير من قماش الدانتيل مثل تصميم Tadashi Shoji  الذي جاء مع ربطة على العنق بالرغم من أنه مختلف عن قماش الفستان إلا أنه أضاف لمسة مميزة، وكاب من مجموعة Lela Rose  من الدانتيل وياقة عالية.

هذه أبرز موديلات فساتين زفاف مزينة بالكاب القصير، اختاري منها التصميم الذي يتناسب مع شكل جسمك وفستان زفافك وتألقي خلال يومك الكبير.