اناقتك بالابيض بأسلوب كيت ميدلتون

اللون الأبيض من الألوان الراقية التي تعكس أناقة وأنوثة المرأة. لهذا اعتمدته الكثير من الأميرات والملكات الأبيض في مناسباتهن. واختارت دوقة كامبريدج كيت ميدلتون Kate Middelton أجمل التصاميم والفساتين في مناسباتها المختلفة.

"هي" اختارت مجموعة فساتين بالابيض بأسلوب كيت ميدلتون.

تألقت دوقة كامبريدج بمجموعة متنوعة من الفساتين البيضاء منها طويلة ومنها ميدي عكست جمالها وأنوثتها الملكية في مختلف مناسباتها.

فساتين ميدي من كيت ميدلتون

فستان ميدي من alexander mc queen

في إحدى إطلالاتها اختارت " تايور" باللون الأبيض، جاكيت بأكمام طويلة محددة الخصر مع تنورة ميدي منسدلة من تصميم Alexander Mcqueen وعلى ما يبدو أن دوقة كامبريدج من محبات تصاميمه. فخلال زيارتها الى الهند اختارت من تصميمه "انسامبل" أبيض أنيق جاء بتوب صيحة peplum .

وانتقت فستان ميدي دانتيل من مجموعة Dolce&Gabbana  بأكمام طويلة ، ومن مجموعة Barbara Casasola  تألقت بفستان ميدي بأكمام طويلة وتنورة منسدلة مكشوف الكتفين.

فساتين طويلة من كيت ميدلتون

فستان من توقيع الكسندر ماكوين

وتألقت دوقة كامبريدج بتصاميم طويلة في بعض المناسبات منها فستان بأكمام قصيرة من تصميم Jenny Packham  مع تنورة منسدلة وحزام عريض على الخصر.

وفستان  بقصة عمودية فستان من Roland Mouret  بأكمام طويلة مع تنورة مفتوحة، واختارت خلال زيارتها للبيت الأبيض فستان بأكمام قصيرة ومنفوش من توقيع Alexander Mcqueen.

وخلال حفل Bafta  تألقت بفستان أبيض مطرز بالذهبي بأكمام متوسطة الطول وتنورة منسدلة من مجموعة Alexander Mcqueen ، وتألقت بفستان من تصميمه بكتف واحد one shoulder  وقصة منسدلة ومحدد الخصر. ومن تصميمه ايضا اختارت خلال حفل عشاء ملكي في النرويج فستان طويل عكس إطلالة تُشبه الفراشات وجاء مطرزا بالفضي على الصدر.

هذه أبرز فساتين باللون الأبيض من كيت ميدلتون، اختاري الأنسب منها وتألقي بأسلوب دوقة كامبريدج.